الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

بلاتر: سنعلق عضويّة إسرائيل في الفيفا في حال عدم تقديم تنازلات

كل العرب
نُشر: 15/05/15 22:26,  حُتلن: 07:42

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر:

على إسرائيل أن تقدم تنازلات كجزء من الجهود الرامية إلى منع الوصول الى التصويت على المسعى الفلسطيني لتجميد عضوية اسرائيل من الجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر أن "على اسرائيل تقديم تنازلات باتجاه تسهيل حركة الرياضة والرياضيين الفلسطينيين ووقف الاعتداءات عليهم، وذلك اذا ارادت تجنب التصويت على مشروع قرار للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيتم طرحه خلال اجتماعات الجمعية العامة للفيفا في اجتماعاتها السنوية"، بحسب بلاتر.


جوزيف بلاتر

وأوردت الاذاعة الإسرائيلية العامة قول بلاتر بأن "على إسرائيل أن تقدم تنازلات كجزء من الجهود الرامية إلى منع الوصول الى التصويت على المسعى الفلسطيني لتجميد عضوية اسرائيل من الجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم"، على حد قول بلاتر. وأشار بلاتر أنّه "سيلتقي يوم الاربعاء والخميس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في محاولة لوضع حد للنزاع".

وألمحت الاذاعة الإسرائيلية أنّ "بلاتر نفسه لا يتوقع ان يقبل نتنياهو مطالب الفيفا الخاصة لتقديم تنازلات حول تحسين اوضاع الرياضة والرياضيين الفلسطينين".

مقالات متعلقة

Got