الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

النائب يوسف جبارين يلتقي بمدير عام مؤسسة التأمين الوطني

كل العرب
نُشر: 13/05/15 17:46,  حُتلن: 17:51

مكتب النائب يوسف جبارين في بيانه:

طالب جبارين بافتتاح فرع رئيسي لمؤسسة التأمين في مدينة أم الفحم بهدف تسهيل تقديم الخدمات لأهالي أم الفحم والبلدات المجاورة حيث يصل عدد المواطنين فيها إلى حوالي مئة الف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب يوسف جبارين جاء فيه ما يلي: "التقى النائب عن القائمة المشتركة د. يوسف جبارين في مكتبه البرلماني في الكنيست، مدير عام مؤسسة التأمين الوطني د.شلومو مور يوسف من أجل التّداول في موضوع منالية خدمات التأمين الوطني في البلدات العربية، والتّمثيل الملائم للمواطنين العرب في مؤسسة التأمين وفي مراكز الخدمات، ومن أجل بحث سبل تحسين مجمل خدمات التأمين الوطني في المجتمع العربي".


النائب يوسف جبارين

وأضاف البيان أنّه: "عرض النّائب يوسف جبارين بإسهاب الأوضاع الاقتصادية-الاجتماعية في البلدات العربية والاحتياجات ذات الخصوصية لهذه البلدات، بالإضافة إلى الإشكاليات القائمة في عدّة جوانب في قانون التّأمين الوطني بما يخصّ حقوق المواطنين العرب. كما وأكد جبارين على ضرورة زيادة القوى العاملة العربية في فروع مؤسسة التأمين الوطني وعلى مستوى الإدارة، وأشار جبارين إلى أهمّية اتباع الثنائية اللغوية في عمل فروع التأمين المختلفة بحيث يتم ضمان مكانة العربية كلغة رسمية. وبما يخصّ مدينة أم الفحم طالب جبارين بافتتاح فرع رئيسي لمؤسسة التأمين في المدينة بهدف تسهيل تقديم الخدمات لأهالي أم الفحم والبلدات المجاورة حيث يصل عدد المواطنين فيها إلى حوالي مئة الف".

وتابع البيان أنّه: "وعرض مدير عام مؤسسة التأمين الوطني البرامج والمشاريع التي تقوم مؤسسة التأمين بتنفيذها من أجل زيادة منالية خدمات المؤسسة داخل البلدات العربية ومن أجل رفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمجموعات المستضعفة. وأشار مور يوسف إلى أنّ التحدي أمام توسيع دائرة الخدمات في البلدات العربية كبير جدًا وبحاجة لعمل مكثف من أجل حل كافة الاشكاليات والمعيقات الراهنة، وأنّ للموضوع جوانب سياسيّة تتعلّق أيضًا بسياسات الوزير المسؤول".

واختتم البيان أنّه: "وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على متابعة المواضيع التي طرحت وتخطيط جلسات عمل مستقبلية مع القائمة المشتركة من أجل الدفع لتطوير الخدمات التي تقدمها مؤسسة التأمين الوطني في البلدات العربيّة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY