الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

جلسة عمل بين بلدية رهط وشركة الكهرباء بخصوص ضاحية الاندلس 3

كل العرب
نُشر: 13/05/15 16:26,  حُتلن: 17:26

أبرز ما جاء في البيان:

شركة الكهرباء انتهت من ترميم الحارات 4، 9، كليا، وترميم الشبكة هو بمثابة زيادة محولات كهربائية وتغير الاسلاك كي تكون بقدر المستطاع تزويد استهلاك اهالي الحارات لطاقة الكهرباء في البيوت

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عطا أبو مديغم القائم بأعمال رئيس بلدية رهط، جاء فيه ما يلي: "أعلنت شركة الكهرباء أنها تستعد للمباشرة في وضع شبكة الكهرباء في ضاحية الأندلس 3 خلال اسبوعين بعد اقامة غرف الكهرباء في هذه المدة، وكان عطا أبو مديغم القائم بأعمال رئيس بلدية رهط قد دعا لجلسة عمل مع شركة الكهرباء لبحث انهاء الأزمة في ضاحية 3 وخلال الجلسة طالبت البلدية من شركة الكهرباء بالالتزام بمباشرة العمل حيث استوفيت كل الشروط اللازمة". 


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "وحضر الجلسة في شايش مدير لولاء الجنوب بشركة الكهرباء ونائبه ومسؤول التخطيط . وحضرها أيضًا ابراهيم أبو صهيبان مهندس البلدية، وعامر أبو هاني مراقب البلدية وفارس أبو مديغم مساعد نائب الرئيس .كما وتم الإتفاق لمباشرة التخطيط لوضع شبكة الكهرباء أيضًا في ضاحية 4 والتي باشر السكان في جهتها الجنوبية ببناء شقق الاسكان .
كما وتطرقت الجلسة لاتمام ترميم الشبكه في الحارات القديمة حسب التفصيل التالي: اتمام العمل الذي انجز بعضه في كل من الحارات 8، 17، 24، 25، 26، 28، .
وأيضًا وضع خطة زمنية والتقيد بالتنفيذ بعد أن انتهى تقريبا التخطيط لكل من الحارات 22،15 ، 21،7، كما وتم الاتفاق على تخطيط لحاره 34 ، 29".

وتابع البيان: "هذا وقد أفادت شركة الكهرباء أنها انتهت من ترميم الحارات 4، 9، كليا، وترميم الشبكة هو بمثابة زيادة محولات كهربائية وتغير الاسلاك كي تكون بقدر المستطاع تزويد استهلاك اهالي الحارات لطاقة الكهرباء في البيوت. كما وتم الاتفاق على وضع محول للكهرباء قريب من ملعب السلام لربط الملعب بالكهرباء بصورة نهائية" الى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة