الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

أفراح عارمة في إكسال وردود فعل مهنئة بالانجاز الكبير وإشادة بالجمهور المؤازر

حجاج رحال -
نُشر: 13/05/15 09:42,  حُتلن: 14:57

المدرب أيمن خلايلة:

تجهزنا كما يجب للقاء آسي جلبواع واستطعنا فرض سيطرتنا منذ الدقيقة الأولى رسمنا الإبتسامة على شفاه الجميع وهذا مصدر فخر لنا

محمد أبو ليل – صاحب هدف الصعود:

الحمد لله رب العالمين على هذا الصعود والإنجاز الكبير

فرحتي لا توصف كوني سجلت هدف النصر الثمين أهدي الإرتقاء التاريخي الى جميع محبي الفريق والى كل من ساندني من بلدتي عين ماهل

رئيس الإدارة بهاء خليل:

صعود أحلى من العسل مر الفريق بتقلبات ودرب مليء بالأشواك لكنه تخطاها بنجاح وهذا يدل على أنه فريق كبير له مكانة في أعلى الدرجات والمستويات

أجرى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب حوارات خاصة مع عدد من أعضاء هبوعيل إكسال، ليرصد لنا ردود الأفعال بعد نجاح الفريق وصعوده الى الدرجة الأولى، هذا، وفي حديث له مع محمد أبو ليل – صاحب هدف الصعود، قال: "الحمد لله رب العالمين على هذا الصعود والإنجاز الكبير. فرحتي لا توصف كوني سجلت هدف النصر الثمين. أهدي الإرتقاء التاريخي الى جميع محبي الفريق والى كل من ساندني من بلدتي عين ماهل".
هناك من "لسع" ادارة مكابي عين ماهل على تحرير محمد أبو ليل من صفوف فريقها لصالح الكسلاويين، حيث أن اللاعب أثبت أهميته وقدرته على النجاح وأن الخسارة كلها لعين ماهل والربح لاكسال.


أجواء الإحتفال بعد صعود هبوعيل إكسال الى الأولى 

وفي حديث مع المدرب أيمن خلايلة، قال: "تجهزنا كما يجب للقاء آسي جلبواع واستطعنا فرض سيطرتنا منذ الدقيقة الأولى. رسمنا الإبتسامة على شفاه الجميع، وهذا مصدر فخر لنا".
هذا، ويذكر أنه كان الصعود الثاني على التوالي لأيمن خلايلة، حيث إرتقى في الموسم الماضي مع فريق اتاحاد أحمد مجد الكروم الى نفس الدرجة.

وفي حديثنا مع رئيس الإدارة بهاء خليل، قال: "صعود أحلى من العسل. مر الفريق بتقلبات ودرب مليء بالأشواك، لكنه تخطاها بنجاح وهذا يدل على أنه فريق كبير له مكانة في أعلى الدرجات والمستويات".

وقال رئيس المجلس عبد السلام دراوشة: "نبارك لأهالي إكسال جميعا بهذا الصعود والإنجاز، وسنفعل المستحيل من أجل الحفاظ عليه، بل أيضا لتلحقه انجازات أخرى".  يذكر أن المجلس المحلي في اكسال يعد الراعي الأول للفريق ووفر حافلات لنقل المشجعين الى مباراة الحسم.

وقال الكابتن عبد السلام دراوشة: "نهنئ الجميع بهذا الإرتقاء، ولولا دعم الجمهور لما تحقق.. أنظارنا نحو الدرجة الأولى لاثبات أنفسنا فيها".

مقالات متعلقة