رياضة وشبابSports

جوارديولا: شكرت الفريق واللاعبين على كل ما قدموه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإسباني بيب جوارديولا عقب الاقصاء: سعيد بالفريق الذي أدربه وشكرت اللاعبين

اشار المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الاسباني الى انه سهيد بفريقه بالرغم من الاقصاء من دوري ابطال اوروبا في نصف النهائي على يد نادي برشلونة.

بيب جوارديولا:
أنا سعيد بالفريق الذي أدربه.. وشكرت الفريق على كل ما قدمه هذا العام العام الماضي فزنا بأربعة ألقاب هذا العام فزنا بلقب هام عقب كل المشاكل التي واجهتنا


اشار المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الاسباني الى انه سعيد بفريقه بالرغم من الاقصاء من دوري ابطال اوروبا في نصف النهائي على يد نادي برشلونة .

بيب جوارديولا

وقال جوارديولا الذي كان فريقه قد خسر ذهابا بثلاثية نظيفة في تصريحات عقب اللقاء: "شكرت الفريق على كل ما قدمه هذا العام، العام الماضي فزنا بأربعة ألقاب، هذا العام فزنا بلقب هام عقب كل المشاكل التي واجهتنا".
وأضاف المدرب الإسباني: "أنا سعيد بالفريق الذي أدربه"، وردا على سؤال بخصوص اذا ما كان فوز اليوم يعد انتصارا شرفيا للبايرن امام برشلونة قال جوارديولا إنه لم يكن يلعب اليوم من أجل الشرف أو ارضاء النقاد بل لمصلحة النادي، وتابع الاسباني بيب جوارديولا: "اليوم يمكننا الفخر بملعبنا ولكن في نفس الوقت من الطبيعي أن نشعر بالحزن".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي