الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:01

زيارات متبادلة بين مجلسيّ طلاب أعداديّة اللقيّة واقرأ الشّاملة

كل العرب
نُشر: 12/05/15 16:12,  حُتلن: 17:14

مدرسة إقرأ الشاملة في بيانها: 

رحّب مديرا المدرسة بالضيوف معبرين عن سعادتهم لمثل تلك الزّيارات التي من شأنها أن ترفع من منسوب التعارف وتذوت عند الطلاب أهمية التعاون المحلي المجتمعي لما فيه خير للأجيال الصاعدة التي ستصنع المستقبل وتبنيه

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة إقرأ الشاملة جاء فيه ما يلي: "انطلاقا من أهمية تعميق التعاون بين مجالس الطلاب في مدارس القرية، حلّ مجلس طلاب المدرسة الإعداديّة في اللقية ومرافقوهم المربي نايف النباري مركز التربية الاجتماعية والمربية خولة أبو سعد، ضيوفا على مدرسة اقرأ الشاملة ومجلس طلابها العام".


جانب من الطّلاب

 وأضاف البيان أنّه: " وقد كان في استقبالهم المعلمة أسماء بدير مركزة التربية الاجتماعية ومرافق مجلس الطلاب الأستاذ أمير مصري. أما الأستاذ موسى الصانع مدير اقرأ الشاملة والأستاذ محمد أبو سعد مدير الإعدادية فقد رحبا بالضيوف معبرين عن سعادتهم لمثل تلك الزّيارات التي من شأنها أن ترفع من منسوب التعارف وتذوت عند الطلاب أهمية التعاون المحلي المجتمعي لما فيه خير للأجيال الصاعدة التي ستصنع المستقبل وتبنيه".

واختتم البيان أنّه: " أمّا المستشارة نعمة الصانع فقد أجرت فعالية تربوية مثيرة للطلبة، ثمّ قاموا بجولة ميدانية لأقسام المدرسة وأروقتها للوقوف على فعاليات وأعمال الطلاب التعليمية والتربوية. وتأتي هذه الزيارة كتجاوب وتفاعل مع زيارة سابقة لمجلس طلاب اقرأ للمدرسة الإعداديّة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة