الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مجلس محلي كفرقرع يغلق شارع العرق بهدف نقل أعمدة الكهرباء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/05/15 15:32,  حُتلن: 16:01

حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي:

يأتي هذا المشروع ضمن خطة المجلس المحلي واسعة النطاق لنقل اعمدة الكهرباء التي تعيق حركة السير في ارجاء القرية ونقول لأهالي حي العرق هذا أول الغيث

أعلن مجلس محلي كفرقرع أنّه أغلق شارع العرق منذ ظهر اليوم الثلاثاء أمام حركة السّير، وذلك خلال عمل طواقم شركة الكهرباء بالشارع لإتمام مشروع إزاحة ونقل أعمدة الكهرباء والتي تعيق حركة السير والمشاة في شارع العرق بقرية كفرقرع.

 
حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي خلال تنفيذ المشروع

وناشد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي قام بزيارة ميدانية تفقدية للاطلاع على المشروع، المواطنين بالحذر والانتباه حين الاقتراب من أماكن العمل مشيرًا إلى أنّ المجلس المحلي بالتعاون مع شركة الكهرباء يعمل جاهدًا لإنهاء المشروع بأسرع وقت ممكن. وقال رئيس المجلس المحلي: "يأتي هذا المشروع ضمن خطّة المجلس المحلّي واسعة النطاق لنقل أعمدة الكهرباء التي تعيق حركة السّير في أرجاء القرية، إضافة إلى توفير حركة سير آمنة امام المواطنين ضمن خطة عمل المجلس المحلي لتحسين الخدمات العامة في القرية والمواصلات والشوارع، وهذا المشروع أوّل الغيث في شارع وحيّ العرق".

 كما وشكر رئيس المجلس المحلي، محمود نجيب زحالقة مسؤول الكهرباء في المجلس على جهوده المباركة في الاشراف على هذه المشاريع، والتي من شأنها أن تؤمّن معايير الأمان والسّلامة لجمهور المواطنين.
 

مقالات متعلقة