الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

ندوة بعنوان "الوقاية من المخدرات والكحول" في ثانوية بيت الحكمة الناصرة

كل العرب
نُشر: 11/05/15 23:26,  حُتلن: 23:27

خلال الاسبوع الماضي قام مصطفى مرعي وبالتعاون مع ادارة ومستشاري المدرسة الثانوية بيت الحكمة الناصرة بتمرير ندوة للوقاية من المخدرات والكحول فمن خلالها تم تمرير معلومات اساسية للطلاب حول مخاطر تعاطي المخدرات والكحول

بمبادرة من مصطفى مرعي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الناصرة تم تمرير ندوة تهدف للوقاية من المخدرات والكحول في ثانوية بيت الحكمة الناصرة.


خلال الاسبوع الماضي قام مصطفى مرعي وبالتعاون مع ادارة ومستشاري المدرسة الثانوية بيت الحكمة الناصرة بتمرير ندوة للوقاية من المخدرات والكحول فمن خلالها تم تمرير معلومات اساسية للطلاب حول مخاطر تعاطي المخدرات والكحول، مكوناتها، تاثيرها والتغييرات الجسدية والنفسية التي تطرأ على الشاب المتعاطي متطرقا للمشاكل الصحية التي قد تواجه الشخص في المستقبل عقب تعاطيها. بالاضافة الى المحاضرة تم عرض فيلم كرتون قصير الذي يظهر مخاطر التدخين التي ما هي الا تقليد سيء ولا يتم بصلة لعاداتنا وتقاليدنا، وانه يدمر عائلات وصداقات. مصطفى مرعي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الناصرة :" لقد كان هننالك تجاوب ايجابي من قبل الطلاب لهذه الندوة وسنعمل جاهدين على تمرير مثل هذه البرامج في كافة مدارس الناصرة بهدف اتخاذ القرار بعدم اللجوء للمخدرات مهما استعصيت الامور". 

مقالات متعلقة