الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

فريق عارة الناشئ لكرة الطائرة يفوز ضمن مشروع بلدة بلا عنف

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 11/05/15 09:37,  حُتلن: 11:21

المدرب مروان يونس:

نهدف الى تشجيع هذه الرياضة في بلداتنا وتعريف الناس عليها وهذا ليس النشاط الأول لنا ولن يكون الأخير

سننظم في شهر رمضان فعاليات مماثلة ونشاطات أخرى وذلك بدعم ومساندة المجلس المحلي عرعرة عارة الذي يسهل علينا تنظيم مثل هذه الفعاليات

ضمن مشروع بلدة بلا عنف نظم المجلس المحلي عرعرة عارة ومدرب كرة الطائرة في عارة وعرعرة وكفرقرع مروان يونس، نظمت مباريات ودية لكرة الطائرة بين فرق عارة وعرعرة وكفرقرع وباقة الغربية بحضور كبير من أهالي بلدات عارة وعرعرة وكفر قرع وذلك على أرض الملعب البلدي في عرعرة.



وفاز في المرتبة الأولى في هذه المباريات فريق عارة الذي يعتبر حديث النشأة مما شكل مفاجأة للحضور واللاعبين خاصة أن الفرق المنافسة الأخرى هي فرق محترفة في لعبة كرة الطائرة.

وجاء في المرتبة الثانية فريق عرعرة وفي المرتبة الثالثة فريق كفرقرع وفي المرتبة الرابعة فريق باقة الغربية، وتوجت المباريات باحتفال توزيع الكؤوس على الفرق المشاركة في هذه المباريات.

وفي حديث مع المدرب مروان يونس قال لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "الهدف من هذه المباريات هو التعارف بين اللاعبين وتوطيد العلاقات الأخوية والودية والمحبة فيما بينهم". وأضاف: "نهدف الى تشجيع هذه الرياضة في بلداتنا وتعريف الناس عليها وهذا ليس النشاط الأول لنا ولن يكون الأخير حيث سننظم في شهر رمضان فعاليات مماثلة ونشاطات أخرى وذلك بدعم ومساندة المجلس المحلي عرعرة عارة الذي يسهل علينا تنظيم مثل هذه الفعاليات".

مقالات متعلقة