الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

عيلوط تفجع بمصرع أولاد العم عصام ومحمّد موسى في حادث طرق

منى عرموش وأنور
نُشر: 11/05/15 07:17,  حُتلن: 17:09

إبراهيم أبو راس رئيس المجلس في عيلوط:

عيلوط تكتسي بالحزن الشديد بفقدان شباين اثنين هما أوﻻد العم كانا في طريقهما إلى العمل كما ويوجد مصابين اثنين

نشارك العائلة الحزن والألم لفقدان شباب في ريعان العمر عرفا بدماثة أخلاقهما ولقيا مصرعهما وهما في طريقهما إلى العمل

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

الحادث وقع على شارع رقم 57 قريبًا من محطة الوقود في منطقة كفار يونا في مركز البلاد من الشرق لاتجاه الغرب بين سيّارة وشاحنة

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "حادث طرق مروّع وقع صباح اليوم قرب كفار يونا أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين بجراح خطيرة ومتوسطة، وذلك اثر اصطدام سيّارة بشاحنة كبيرة وجها لوجها". هذا وتتواجد في المكان قوّات كبيرة من الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث وشرعت التحقيق في ملابساته، كذلك تعمل القوّات على تنظيم حركة السير. وتشهد المنطقة ازدحامات مروريّة خانقة. وقد وصلت سيارات الاسعاف التابعة لنجمة داودد الحمراء وتقوم طواقمها بتقديم الاسعافات للمصابين.


 

وقالت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب إنّ "القتيلين والمصابين هما من الوسط العربي، من إحدى القرى قضاء مدينة الناصرة وبالتحديد من بلدة عيلوط".

وقال ابراهيم ابو راس رئيس المجلس في بلدة عيلوط: "استيقظنا صباح اليوم على نبأ محزن جدًا. عيلوط تكتسي بالحزن الشديد بفقدان شباين اثنين هما أوﻻد العم، كانا في طريقهما إلى العمل، كما ويوجد مصابان اثنان. نشارك العائلة الحزن والألم لفقدان شباب في ريعان العمر، عرفا بدماثة أخلاقهما ولقيا مصرعهما وهما في طريقهما إلى العمل".

بدورها، قالت، لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوّليّة المتوفرة، وقع في ساعات صباح اليوم الإثنين المبكّرة، حادث مروّع على شارع رقم 57 قريبًا من محطة الوقود في منطقة كفار يونا في مركز البلاد، من الشرق لاتجاه الغرب، بين سيّارة وشاحنة، ما أسفر وعلى ما يبدو عن مصرع شخصين وتسجيل عدد من الاصابات المتفاوتة حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم لتلقي العلاج في المستشفيات القريبة. وتواصل قوّات من الشرطة والمرور التي هرعت إلى المكان بتنظيم حركة السير ومباشرة أعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" بحسب الشرطة.

القتيلان من عيلوط
وأفادت لوبا السمري: "يشار إلى أنّ القتلى والمصابين من بلدة عيلوط، كانوا يستقلون السيّارة الخصوصيّة واصطدموا وعلى ما يبدو وجهًا لوجه مع الشاحنة القادمة من الاتجاه المعاكس بعد انحراف سائق السيّارة للمسلك المعاكس المضاد، لسبب ما زال قيد الفحص، ما أسفر عن مصرع شخصين وهما عصام حسين موسى (20 عامًا) ومحمد مرعي موسى (26 عامًا) وهما قريبان وابناء عائلة واحدة، وإصابة آخر بجراح بالغة ووصفت حالته بالحرجة بينما أصيب المسافر الرابع بجروح متوسّطة، وتمّت احالتهما لتلقي العلاج في المستشفيات" بحسب البيان.


المرحوم المأسوف على شبابه عصام حسين موسى 
 

المرحوم المأسوف على شبابه محمد مرعي موسى


صورة أخرى للمرحوم المأسوف على شبابه عصام حسين موسى 

صور من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY