الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

تأجيل اللقاء بين هـ.عكا وم.نتانيا الى الاثنين بسبب مشاكل مالية في م.نتانيا

حجّاج رحال -
نُشر: 09/05/15 09:10,  حُتلن: 09:24

أضرب اللاعبون عن ثلاثة تدريبات لعدم حصولهم على كامل مستحقاتهم المالية، وعادوا الى التمارين بعد وعودات من الادارة.. ويخطو الفريق العكي لضمان البقاء بعكس جميع التوقعات

تم تأجيل اللقاء بين فريقي هبوعيل عكا ومكابي نتانيا، من اليوم السبت الى بعد غد الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين وقبل الأخير في دوري الدرجة العليا، بسبب مشاكل مالية لفريق نتانيا.


أمير أبو النيل 

هذا وأضرب اللاعبون عن ثلاثة تدريبات لعدم حصولهم على كامل مستحقاتهم المالية، وعادوا الى التمارين بعد وعودات من الادارة. ويخطو الفريق العكي لضمان البقاء بعكس جميع التوقعات.

وقبل ما يزيد عن ثلاثة شهور قبع الفريق في المرتبة الأخيرة، متأخرا بعدد كبير من النقاط عن شاطئ الأمان، ولكن منذ قدوم المدرب شلومي دورا، الذي فشل مع الاخاء الناصرة، تقدم الفريق رويدا رويدا نحو مرتبة البقاء متخطيا الخط الأحمر، وسط الاعتماد على قدرات اللاعبين العربيين أمير أبو النيل وأحمد قسوم، علما أن أبو النيل سجل هدفا خلال الفوز الماضي على فريق هبوعيل رعنانا (2-0). واذا جمع ست نقاط كاملة في مباراتيه المتبقيتين فانه سيبقى في دوري الأضواء دون أن يكون متعلقا بنتائج الفرق الأخرى المتصارعة معه في القاع.

مقالات متعلقة