الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

فوائد عجيبة لأكل التمر قبل الفطور

كل العرب
نُشر: 08/05/15 14:33,  حُتلن: 07:29

تناول التمر على الريق يومياً بمقدار من ثلاث إلى سبع حبات يجعلنا نكتسب الجسم المثالي

يعالج التمر فقر الدم كما ويعمل على تقوية العضلات ويساعد على حل مشاكل الجهاز الهضمي حيث يعطي فائدة مضاعفة عند شربه مع الحليب، يعالج التمر الأمراض الصدرية كالسعال ويفيد التمر جميع الفئات العمرية وهو يساعد على زيادة وزن الأطفال ويخفف من ظهور علامات الشيخوخة على البشرة.

تناول التمر على الريق يومياً بمقدار من ثلاث إلى سبع حبات يجعلنا نكتسب الجسم المثالي، تناول التمر على الريق يخلصنا من مشاكل الإمساك ويخلص الجسم من السموم والفضلات الضارة للجسم، ويساعد الجهاز الهضمي على تحسين عمله وتنشيطه. التمر يعتبر بديلاً للمكملات الغذائية فهو يقوي الجسم، ويمنحه الفيتامينات اللازمة، ويعالج فقر الدم وينظم نسبة السكر في الدم لذا فهو مناسب لمرضى السكري ولا يسبب أي مخاطر عليهم.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

 

مقالات متعلقة