الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

سيّدة: كيف أخبر زوجي وابنتي الوحيدة بأنّني مريضة وقد أموت بأيّة لحظة؟

كل العرب
نُشر: 05/05/15 19:46,  حُتلن: 14:16

أبرز ما جاء في الرسالة:

احتاج إلى مشاركتهم بالحقيقة وبما يدور حولي ولكنّني خائفة عليهم ولست خائفة على نفسي

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيّدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
كانت صدفة عندما شعرت بألم في جسمي، وتوجهن إلى الطبيب الذي بشرني بالبشرى السوداء وهي أنني اعاني من ورم سرطاني، وأنّه بات متفشيًا في جسمي، ولا مجال للعلاج، حتّى أنّ العلاج الكيماوي لن يجدي نفعًا في مثل حالتي المتقدمة. منذ ذلك اليوم الذي أخبرني به الطبيب وانا أفضل أم لابنتي، كما كنت دائمًا وأروع زوجة لزوجي كما كنت دائمًا، ولكنني احتاج إلى مشاركتهم بالحقيقة وبما يدور حولي، ولكنّني خائفة عليهم ولست خائفة على نفسي. لا أريدهم أن يشفقوا علي.. ولا أعرف كيف أخبرهم بالحقيقة... هل ما أفعله صحيح أم ماذا؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة