الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

نجم برشلونة ليونيل ميسي: لا تجمعني أي علاقة مع جوارديولا

كل العرب
نُشر: 05/05/15 19:16,  حُتلن: 23:16

نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي :

 كانت لدي علاقة رائعة مع جوارديولا عندما كان هنا، ولكن الآن لا تجمعني معه أي علاقة، قضينا أوقاتاً رائعة سوياً في برشلونة وفزنا بعدد كبير من الألقاب

 أصر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى أنه لا يمتلك أي علاقة مع مدربه السابق بيب جوارديولا والذي يشغل حالياً منصب المدير الفني مع بايرن ميونخ الألماني.

 

وظهر ميسي لأول مرة في مؤتمر صحفي بعد غياب عامين وذلك قبيل لقاء برشلونة وبايرن ميونخ الذي يجمع الفريقين مساء يوم غداً الأربعاء على ملعب الكامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.وقال ميسي للصحفيين" كانت لدي علاقة رائعة مع جوارديولا عندما كان هنا، ولكن الآن لا تجمعني معه أي علاقة، قضينا أوقاتاً رائعة سوياً في برشلونة وفزنا بعدد كبير من الألقاب".وأضاف الدولي الأرجنتيني" أعتقد أن جوارديولا سوف يحظى بترحيب كبير في الكامب نو، ولكن الجماهير تريد منا أن نحقق الفوز في مباراة الغد".
وعندما سئل ميسي عن الفرق بين إنريكي وجوارديولا أجاب" بعض الأمور مختلفة. بيب لديه طريقته في عمل الأشياء، كلا المدربين يعاملان اللاعبين بشكل جيد".
وعبر ميسي في نهاية حديثة عن سعادته باللعب إلى جانب لويس سواريز ونيمار دا سيلفا، قائلاً" كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للعب مع بعض اللاعبين الرائعين، ولكن لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا هو أفضل ثلاثي أم لا، نحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد داخل وخارج الملعب، عندما يكون لديك لاعبين لديهم خصائص نيمار وسواريز فإن الأمور تصبح أسهل بكثير".

مقالات متعلقة

Got