الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

تمرير امتحان Timss للصف الثامن ابن سينا في الشاملة اورط الشافعي في عكا

أمين بشير -
نُشر: 05/05/15 16:38,  حُتلن: 17:27

الأجواء كانت إيجابية جداً حيث أن الطلاب تعاونوا وتفاعلوا عن طريق تنفيذهم لجميع إرشادات المراقبين الخارجين وتركيزهم العالي والمحاولة المتواصلة لحل جميع الاسئلة حتى اللحظات الأخيرة من الامتحان

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنه تم تمرير الامتحان الدولي الـTimss في العلوم والرياضيات في مدرسة أورط الشافعي- عكا، للصف الثامن (5) ابن سينا، حيث تم إختياره بشكل عشوائي من بين 200 مدرسة في دولة اسرائيل لتمثل عكا والدولة في البحث العالمي الذي يشارك به 60 دولة من جميع أنحاء العالم والذي يضم ما يقارب الـ300،000 طالب وطالبة.


مجموعة من الطلاب خلال الإمتحان 

ومن الجدير بالذكر أن الأجواء كانت إيجابية جداً، حيث أن الطلاب تعاونوا وتفاعلوا عن طريق تنفيذهم لجميع إرشادات المراقبين الخارجين وتركيزهم العالي والمحاولة المتواصلة لحل جميع الاسئلة حتى اللحظات الأخيرة من الامتحان، مما آثار إعجاب المراقبات اللاتي حضرن من "ראמ"ה" من أجل مراقبة الامتحان. كما وأثنت المراقبات على الطلاب لهدوئهم خلال الإمتحان رغم أن النماذج كانت مختلفة كلياً فيما بينها (أكثر من 13 نموذج أسئلة بإختلاف مطلق).

هذا، وتتوقع إدارة المدرسة وطواقمها المهنية أن يكون تحصيل الطلاب مرضياً وناجحاً بإذن الله. وقالت إدارة المدرسة: "نشكر طاقم الـTimss الذي أقيم خصيصاً من أجل تجهيز الطلاب واعدادهم لهذا الامتحان وهم: مرفت منصور، أمال فاخوري، رانيه موسى، رنين أبو الخير، ميري اسعيد، هناء كردي، حنين حلو، ادمون بدين، محمد باب الله، نبيل زيدان، احمد شعبان. وكذلك الشكر الخاص للأستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية وللأستاذ محمد حجوج المدير العام على القيادة المهنية والإرشاد المسبق للطواقم المهنية ومساهمتها بحث الطلاب نحو بذل المجهود الأكبر من أجل النجاح في الامتحان وعلى مرافقة الطلاب حتى نهاية الامتحان".

مقالات متعلقة