الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

حيفا: مدرسة عبد الرحمن الحاج تنظم يوم الفعاليات القيادية الرائدة

كل العرب
نُشر: 05/05/15 11:18,  حُتلن: 11:42

أبرز ما جاء في البيان:

تخلّلت المحطّات فعاليات تربوية فنيّة رياضية وتعليميّة تفكيرية هدفها تذويت القيمة في نفوس طلاّبنا الأمر الذي يؤثّر على أفعالهم وعلاقاتهم ببعضهم البعض 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش الناطقة بلسان بلدية حيفا للمجتع العربي، جاء فيه ما يلي: "مدرسة عبد الرّحمن الحاج تنظّم يوم فعاليات حول الموضوع السّنوي الآخر هو أنا تحت شعار القيادة الرّائدة . وقد جاء هذا اليوم تحت مظلة مفتاح القلب وتتويجا لهذه القيمة الهامّة. وقد انقسمت المدرسة إلى محطّات مختلفة تنقل بينها الطلاّب بأزواج وبشكل حر".


خلال يوم الفعاليات القيادية

وأضاف البيان: "تخلّلت هذه المحطّات فعاليات تربوية، فنيّة رياضية وتعليميّة تفكيرية، هدفها تذويت هذه القيمة في نفوس طلاّبنا، الأمر الذي يؤثّر على أفعالهم وعلاقاتهم ببعضهم البعض، والذي ينعكس إيجابا على الجو السّائد في المدرسة".

وتابع البيان: "وقد أشاد مدير المدرسة – الأستاذ محمد عوّاد ولفيف الضيوف الذين حضروا بنجاح هذا اليوم، لما حواه من فعاليات متنوعة ومميّزة ، نذكر منهم مديرة اللواء راحيل متوكي التي حضرت لتشارك طلاّبنا هذا اليوم، مفتش المدرسة الأستاذ- فريد غنايم وماجد خمرة - رئيس قسم المعارف في بلدية حيفا، رئيس لجنة الحي، رئيس لجنة أولياء الأمور، لئه ياغور ممثلة عن وزارة المعارف، مديرة قسم الرّفاه الإجتماعي- شرق حيفا، مئيرة كيبر من، مسؤولة برنامج من الولادة حتّى النّضوج، مدير مدرسة حوجيم، الأمر الذي أثلج صدور طاقم الهيئة التدريسيّة والطّلاّب في المدرسة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة