الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

المكر يتغلب على بيتار حيفا بـ 3 -1


نُشر: 17/11/06 19:05

فوز هام ومستحق حققه تلامذة المدرب نيسم ادري على الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى فريق بيتار حيفا بالنتيجة 3-1 بعد ان تاخر بهدف في الدقيقة الخامسة .
فريق المكر عرف قبل المباراة ان هذه الفرصة الاخيرة له بالحاق بفرق القمة بعد التعادل المخيب للامال امام معلوت الاسبوع الماضي .
اهداف المهاجمين( ايمن ابو صالح د/59 ود/72 وعرفات بكري د/51) اهديا الفوز للمحليين واعطوا الهدوء ولو المؤقت لفريقهم في مسيرتة نحو القمة . نذكر فقط ان في فريق بيتار حيفا يلعب ثلاثة لاعبين من الوسط العربي هم: المجدلاوي فادي اسماعيل وامير شباط وبهاء رفول . وثلاثتهم يلعبون في خط الدفاع .

عرفات بكري - هدف من 30 متر
نيسم ادري مدرب المكر قال بعد المباراة ان الفوز وكسب النقاط هو الأهم في هذه المرحلة من الدوري وانه راض من الاعبين الجدد في الفريق المهاجم ايمن ابو صالح الذي يسدد الكمبيالات ونايف خطيب الذي خاض اولى مباراياته مع الفريق المكراوي وأمل نيسم ادري مواصلة الاندفاعة والانتصارات واضاف ان الدوري ما زال في بدايتة وكل شي مفتوح اما جميع الفرق. يذكر أن بيتار حيفا سجل هدفه الوحدي على المكر من قدم الاعب عيدان الياس د/5 .
هذا وقد حضر المباراة 350 مشاهد وحكمها احمد مطر ( من مدينة الطيرة ).
وقد شملت تركيبة المكر كل من دودو بن هاروش 5.5 رحيل عباس 6 جهاد قيس 6 اساف بك 6 امير عليصات 6.5 ليئور ده كلبو 6 نايف خطيب 5.5 ران رون 5.5 عيران غؤون 5.5 عرفات بكري 7 وايمن ابو صالح 7 . اشترك كل من  رزق ابو رمحين وحمودة ملحم ونمر ابو زر .
أما تركيبة بيتار حيفا فشملت كل من داني شوشان 4 مؤور جولان 4 بهاء رفول 5 فادي اسماعيل 6 امير شباط 5.5 افي سماجا 5 كفير فينفوتي 5 عيدان الياس 6 شاي صباغ 6 شلومي بيطون 5 ادم فاير 4( ابعد د/63) . واشترك كل من : اوفير ملول وروني رودنيه وليران كوهن .

مقالات متعلقة