رياضة وشبابSports

ارتقاء فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين الى العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ارتقاء فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين الى الدرجة العليا

ارتقى فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين الى مستوى فرق الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه على شبيبة هبوعيل نتسيرت عيليت برباعية نظيفة من تسجيل أمير خلايلة (3) وعلي أبو ريا، وسط امتياز جميع لاعبي الفريق. وأقيمت احتفالات عفوية بعد نهاية المباراة بمشارك

 المدرب أيمن أبو يونس:

عملنا كخلية نحل وعلى مدار الموسم الكروي وهذا الانجاز لم يأت من فراغ بل وليد ونتاج عمل مبرمج وخطة مدروسة اذ نقطف ثمار عملنا وجهودنا الجبارة


ارتقى فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين الى مستوى فرق الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه على شبيبة هبوعيل نتسيرت عيليت برباعية نظيفة من تسجيل أمير خلايلة (3) وعلي أبو ريا، وسط امتياز جميع لاعبي الفريق. وأقيمت احتفالات عفوية بعد نهاية المباراة بمشاركة اللاعبين والادارة والطاقم المهني والاهالي، حيث عمت فرحة عارمة على أرض الملعب، اذ رقص لاعبو الشبيبة السخنينية على انغام أغنية أبطال الملاعب، وذلك بتحقيقهم الانجاز الكبير بقيادة المدرب أيمن أبو يونس ومساعده رشيد طربيه الى جانب مدرب حراس المرمى عيد بربارة، وعلى رأسهم المدير المهني في قسم الشبيبة في اتحاد ابناء سخنين عباس صوان وزاهي ارملي مدرب المهاجمين وفادي طربيه.


لاعبو سخنين واحتفالهم بالانجاز الكبير
كما شارك في الاحتفال رئيس ادارة اتحاد أبناء سخنين محمد أبو يونس ومدير الفريق خالد قسوم ونائب رئيس بلدية سخنين خالد خلايلة. يشار الى أن شبيبة أبناء سخنين كان قد لعب في الدرجة العليا وهبط قبل موسمين الى الدرجة الممتازة، لكنه نجح أن يسترد عافيته، بفضل خطة حكيمة، ليعود الى موقعه الطبيعي، علما أنه ارتقى بفارق 12 نقطة عن المرتبة الثانية.
وقال المدرب أيمن أبو يونس: "عملنا كخلية نحل وعلى مدار الموسم الكروي وهذا الانجاز لم يأت من فراغ، بل وليد ونتاج عمل مبرمج وخطة مدروسة، اذ نقطف ثمار عملنا وجهودنا الجبارة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية