الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

بيرلو: سأرحل عن يوفنتوس في حال فوزنا في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 04/05/15 18:33,  حُتلن: 00:04

يستضيف يوفنتوس نظيره ريال مدريد الإسباني غداً الثلاثاء في ذهاب دور نصف النهائي لدوري الأبطال في أول اختبار للفريق بعد التتويج بلقب السيري أ

صدم أندريا بيرلو لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي جماهير النادي بعد أن أكد على إمكانية رحيله عقب نهاية الموسم الحالي في حال نجح الفريق في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف يوفنتوس نظيره ريال مدريد الإسباني الثلاثاء في ذهاب دور نصف النهائي لدوري الأبطال في أول اختبار للفريق بعد التتويج بلقب السيري أ. وأوضح بيرلو أنه قد يرحل عن صفوف الفريق في حال توج بلقب البطولة، مؤكداً في الوقت ذاته على استحالة انتقاله إلى نادٍ منافس في الدوري الإيطالي.

وقال مايسترو خط الوسط في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية "أن انهي حقبتي مع يوفنتوس وأنا فائز بدوري الأبطال يعد بمثابة الحلم". وأضاف "سأرحل عن الفريق لو حققنا اللقب لاحتفظ بالنهاية المثالية لتجربتي الرائعة هنا، لكن لن ألعب في إيطاليا، يوفنتوس سيكون آخر فريق ألعب معه هنا، كذلك لن اعتزل". وأشار أندريا بيرلو في نهاية حديثه إلى إعجابه الشديد بثنائي برشلونة تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، وأكد أن مثله الأعلى في كرة القدم هو الأسطورة الإيطالية روبيرتو باجيو.

مقالات متعلقة

Got