أخبارNews & Politics

كاميرا arabTV ترصد أجواء إطلاق مشروع بصمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كاميرا arabTV ترصد أجواء إطلاق مشروع بصمة للفنان النصراوي هاني خوري


أقيم في ساحة العين في مدينة الناصرة ، يوم السبت، مشروع "بصمة" للفنان هاني خوري، حيث تم عرض قطعة قماش بطول وعرض 10 أمتار وعليها كُتِب شعار مشروع بصمة، وخريطة فلسطين فارغة من الداخل، ليبصم عليها الحاضرين. وقد اُفتتح المشروع ببصمة لطفل ورجل كبير في السن بالإضافة لرئيس بلدية الناصرة علي سلام .
هذا، ويذكر أن هذا المشروع سوف يجوب 30 بلدة لتجميع أكثر من 10,000 بصمة شخص من الداخل، مؤكدين على هوية الأرض والتمسك بها ورح الإنتماء للهوية الفلسطينية.


وبعد اللقاء الافتتاحي للمشروع سيستمر الفنان هاني وطاقم المتطوعين بالتجول بين البلدات العربية من ضمنها : عيلبون ، دير حنا ، عرابة ، سخنين ، مجد الكروم ، عكا ، حيفا ، شفاعمرو ، كفرمندا ، عين ماهل ، الرينة ، ام الفحم ، كفر قرع ، باقة الغربية ، جنين ، طولكرم ، نابلس ، رام الله ، القدس ، بيت لحم ، الخليل ، رهط ، يافا ، الطيبة ، غزة وعمان.
وكما افتتح المشروع سيتم اختتامه في مدينة الناصرة من على جبل القفزة حيث يتواجد المدرج الاكبر في الشرق الاوسط حيث سيتم عرض البصمة التي تم وضعها في كافة البلدان، العمل الجماعي والتطوعي الذي سيترك بصمة من اجل الفن والثقافة لفناني عرب الداخل.

 
هاني خوري 

إقرا ايضا في هذا السياق: