الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عارة عرعرة: سباق عدو الحقول السنوي بمشاركة ناجحة وواسعة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/05/15 14:17,  حُتلن: 17:22

في نهاية المسابقات التي تميزت بالمنافسة القوية والروح الرياضة العالية تم توزيع الكؤوس والميدالية على الطلاب والرياضيين المشاركين

في أجواء من الفرح والمرح والروح الرياضية العالية نظم المجلس المحلي عارة عرعرة سباق عدو الحقول السنوي بمشاركة وإشراف اسرة معلمي التربية البدنية في مدارس عارة وعرعرة، والمركز الجماهيري عرعرة عارة، وبلدة بلا عنف، وقسم الرياضة.


خلال السباق

واحتضن الملعب البلدي عرعرة الحدث الرياضي الذي تحول إلى عرس رياضي كبير من خلال المشاركة الواسعة والحافلة لمختلف الطلاب والرياضيين المشاركين بحضور جمهور واسع من محبي رياضة عدو الحقول. وبعد اجراء المسابقات التي تميزت بالمنافسة القوية والروح الرياضة العالية تم توزيع الكؤوس والميدالية على الطلاب والرياضيين المشاركين في اجواء من الفرح والسعادة.

وهنّأ المربي أمين أبو شيخة مديرة المدرسة عرعرة عارة "الطلاب المشاركين في سباق عدو الحقول شاكرًا إيّاهم على حسن مشاركتهم وتميّزهم في السابق من حيث القدرات الرياضة والروح الرياضية العالميّة" كما قدّم شكره وتقديره "لكل الطواقم المشرفة على السابق مؤكّدًا على أهمية مثل هذه الفعاليات الرياضة لما فيها في تطوير وتدعيم الكوادر الرياضية وأيضا الى تعزيز العلاقات ما بين افراد المجتمع وتعزيز ونشر التسامح والمحبة والروح الرياضية العالية".

مقالات متعلقة