الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

قرى مجلس اقليمي البطوف في مهرجان رياضي

كل العرب
نُشر: 02/05/15 11:35,  حُتلن: 11:38

منصور أبو حسين:

إنّه لشرف لنا أن نقيم مثل هذا المهرجان الرياضي والذي يهدف الى نشر الوعي الرياضي وتعريف المشاركين بقرى البطوف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "تحت رعاية قسم الرياضة والشباب في المجلس الاقليمي البطوف، أقيم مهرجان رياضي ضخم على ارض البطوف حيث استضافت قرى البطوف قرابة 1000 شخص بينهم 7500 متسابق والمئات من المرافقين والضيوف. على ارض سهل البطوف وبمحاذاة قرية رمانة اقيمت خيمة استقبال ضخمة اخذت الطابع البدوي القروي لاستقبال المتسابقين في سباق العدو الكبير والمميز. وأشرف قسم الرياضة والشباب بقيادة منصور ابو حسين على عملية ادارة وتنظيم هذا المقطع من السباق والذي يمر من سهل البطوف مع العلم أنّ السباق امتد لمسافة 220 كم من منطقة تل حاي في الشمال حتى منطقة تمرات في مرج ابن عامر وتعتبر المحطة التي اقيمت في منطقة البطوف اكبر محطات السباق".



وتابع البيان: "شارك في هذا السباق 950 مجموعة من المتسابقين مع العلم أنّ فريق أبناء البطوف المدعوم من قسم الرياضة والشباب والذي شمل 8 عدائين كان الفريق الوحيد الذي مثل الوسط العربي في هذا السباق وقد احرز نتائج مشرفة اذ قطع العدائون مسافة ال 220 كم ب24 ساعة 34 دقيقة متتالية واصلت الليل بالنهار. وفي حديث مع منصور أبو حسين العقل المدبر والمسؤول من وراء اقامة هذه المحطة قال: "في البداية أشكر كل من ساهم من اهلنا في قرى البطوف الذين مدوا يد العون لانجاح هذا البرنامج الضخم وأخص بالذكر طاقم المنظمين الشباب الذين واصلوا الليل بالنهار لمدّة ثلاثة أيّام".

وتابع: "أشكر كل المتبرعين والمساهمين ونشد على أياديهم.. إنّه لشرف لنا أن نقيم مثل هذا المهرجان الرياضي والذي يهدف الى نشر الوعي الرياضي وتعريف المشاركين بقرى البطوف. كما وأبارك للعدائين من فريق ابناء البطوف كونهم الفريق العربي الوحيد المشارك في هذا السباق وأعدك أن قرى البطوف بدعم من قسم الرياضة والشباب ستشارك في السنة القادمة بثلاث فرق على اقل تقدير" بحسب البيان.

مقالات متعلقة