جامعات / مدارسStudents

الناصرة: مدرسة التمريض تحتفل بتخريج الفوج الـ16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: مدرسة التمريض في مستشفى الإنجليزي تحتفل بتخريج الفوج الـ16

الدكتورة أمل خازن مديرة مدرسة التمريض:
نحتفل اليوم بتخريج 35 طالبًا أنهوا ثلاث سنوات تعليميّة ونحن نعتز ونفتخر بهم ونتمنى للجميع النجاح في امتحان الدولة وأن يحصلوا على أعلى العلامات وأرقى المناصب

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:
أحث جميع الطلاب على المثابرة وإكمال المسيرة التعليميّة والحصول على أعلى الشهادات فهذا التخرج يعتبر مميّزًا كونه يخرّج 35 ممرضًا وممرضة وهذا فخر واعتزاز لكل الوسط العربي

الخريج صلاح زرعيني من الناصرة:
يعتبر هذا اليوم مميّزًا وينتابني شعور رائع بعد إنهاء ثلاث سنوات تعليميّة في مدرسة التمريض في المستشفى الانجليزي 
الخريجة أريج حبيب من ديرحنا:

إحتفلنا اليوم بالتخريج من مدرسة التمريض بعد جهد كبير من الدراسة والعمل من أجل تحقيق ما نصبو إليه 


"لأنّ الله لم يُعطنا روح الفشل بل روح القوّة والمحبة والنصح"، بهذه الآية المُباركة إفتتح القس سهيل بطحيش، الجمعة، حفل تخريج الفوج السادس عشر من طلبة برنامج الدبلوم في التمريض في المستشفى الإنجليزي في الناصرة، حيث تمّ تخريج 35 زهرة أنهوا ثلاث سنوات تعليميّة في مدرسة التمريض بأجواء مفعمة بالبهجة والسرور.
 

وحضر الاحتفال مدير مستشفى الانجليزي الدكتور بشارة بشارات، ورئيس بلديّة الناصرة علي سلام، وعضو البلديّة رون مزاوي، ومديرة مدرسة التمريض الدكتورة أمل خازن، والدكتور عفيف دراوشة مدير قسم التمريض في مستشفى الناصرة، وناريمان سروجي والعديد من المحتفلين من أهالٍ وطلاب من الناصرة والمنطقة. هذا، وتخلل الحفل العديد من البرامج الممتعة والشيّقة وفقرات فنيّة متنوّعة من تقديم الطلاب، وكان ومسك الختام توزيع الشهادات على الطلاب.

هذا، وأكّدت الدكتورة أمل خازن مديرة مدرسة التمريض، خلال الحفل قائلة: "قمنا بتخريج عدّة أفواج من مدرسة التمريض في الناصرة، ونحتفل اليوم بتخريج 35 طالبًا أنهوا ثلاث سنوات تعليميّة ونحن نعتز ونفتخر بهم، ونتمنى للجميع النجاح في امتحان الدولة وأن يحصلوا على أعلى العلامات وأرقى المناصب وأن تكون أيّامهم مكللة بالخير والبركة، ونحن دائمًا نطمح للتميّز ولا ننسى فضل الله علينا وبركاته في إكمال المسيرة التعليميّة في مدرسة التمريض والعمل على تخريج باقة جديدة في كل سنة من الطلاب والطالبات المتميّزين".

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلديّة الناصرة علي سلام، قال: "نحتفل اليوم بتخريج باقة جديدة ومميّزة من مدرسة التمريض في المستشفى الانجليزي في الناصرة، ونبارك لجميع الخريجين بعد إنهائهم ثلاث سنوات تعليميّة وأحثهم على المثابرة وإكمال المسيرة التعليميّة والحصول على أعلى الشهادات، ويعتبر هذا التخرج مميّزًا كونه يخرّج 35 ممرضًا وممرضة وهذا فخر واعتزاز لكل الوسط العربي، كما وأشكر الدكتور بشارة بشارات والمستشفى الانجليزي على تعاونهم مع الطلاب".
بدوره، قال الخريج صلاح زرعيني من الناصرة، لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "يعتبر هذا اليوم مميّزًا وينتابني شعور رائع بعد إنهاء ثلاث سنوات تعليميّة في مدرسة التمريض في المستشفى الانجليزي. أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا التخرّج خاصّة إدارة مدرسة التمريض والقيّمين على الحفل، وأقدّم الشكر الكبير لأهلي ولجميع الأساتذة الذين قدّموا الدعم لي خلال مسيرتي التعليميّة".
وفي حديث آخر مع الخريجة أريج حبيب من ديرحنا، قالت: "إحتفلنا اليوم بالتخريج من مدرسة التمريض بعد جهد كبير من الدراسة والعمل من أجل تحقيق ما نصبو إليه. أشكر جميع الأساتذة ومديرة مدرسة التمريض الدكتورة أمل خازن، وأتمنّى لجميع الطلاب النجاح في الامتحان النهائي لبدء العمل في مستشفيات البلاد".

خلال حفل التخريج


الدكتور بشارة بشارات


علي سلام رئيس بلدية الناصرة

الخريج صلاح زرعيني مع عائلته


الخريجة أريج حبيب

 

إقرا ايضا في هذا السياق: