الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تشيشاريتو: أصبت بالإكتئاب في ريال مدريد وكرستيانو رونالدو أفضل من ميسي

كل العرب
نُشر: 01/05/15 13:18,  حُتلن: 18:12

الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو):

في سباق ما مع كريستيانو وبيل سأحتل المركز الثالث لكن بجزء من الثانية

أنا أعمل على تحسين كل الجوانب وليس فقط السرعة وأحاول التحسن على مستوى المهارة والتحركات وكل الأسلحة التي يمكن أن يوفرها لك أفضل ناد في العالم

قال الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إنّ"عائلته قد ساعدته بشكل مستمر، خلال الفترة الصعبة التي مر به مؤخراً بالموسم الحالي. وصّرح "تشيشاريتو" لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً: "لقد كان لديّ اكتئاب، وأصبت بالإحباط. كنت أريد مساعدة الفريق، ووضعي لم يكن جيداً، ولكني لم أقل أي شيء بدون أي نية بداخلي، لقد تذكرت والديّ وأختي، الذين رافقوني في مغامرتي الأوروبية"، على حد تعبيره.


تشيتشاريتو

وتابع "تشيشاريتو" في حديثه للصحيفة الإسبانية:"ابن عمي باولا، والذي يعيش في تاباسكو، ساعدني في كل شيء، لقد كنت اسأل نفسي، هل أنا أمتلك الموهبة لكي ألعب في ريال مدريد، لقد كانوا يقولون لي "انت سخيف!" لو كنت هناك، فذلك لأنهم يريدونك، لذا أنا سعيد للغاية الآن".

من جهة أخرى إعترف النجم المكسيكي بأن سرعته أقل من زميليه في الهجوم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لكنه حذر من أن ذلك بفارق غير كبير. وقال تشيتشاريتو:"في سباق ما مع كريستيانو وبيل سأحتل المركز الثالث، لكن بجزء من الثانية. أنا أعمل على تحسين كل الجوانب وليس فقط السرعة. أحاول التحسن على مستوى المهارة والتحركات، وكل الأسلحة التي يمكن أن يوفرها لك أفضل ناد في العالم".

وفي سؤال قارن بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو، لم يتردد المكسيكي في الإجابة: "كريستيانو"، لكن الشك لم يساوره كذلك في الرد على سؤال حول أفضل مهاجم في التاريخ "رونالدو"، في إشارة إلى الهداف البرازيلي المعتزل.

مقالات متعلقة

Got