الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

البرتغالي لويس فيغو: بلاتر يستغل منصبه والجميع يعلم الصورة السيئة للفيفا

كل العرب
نُشر: 30/04/15 19:21,  حُتلن: 22:45

اللاعب البرتغالي المعتزل لويس فيغو:

لا شك أن البعض يرى أن الأمور قد تسير لمصلحة بلاتر نظرا لوجوده في المنصب منذ فترة طويلة وهو ما أتاح له فرصة الإلتقاء بصفة مستمرة بأعضاء الجمعية العمومية

الجميع يعلم الصورة السيئة للإتحاد الدولي الآن والإتهامات المتبادلة والتحقيقات التي تجرى لكشف أوجه الفساد وأنا أبحث من خلال ترشحي للمنصب عن إعادة الثقة في هذه المنظومة الدولية

قال اللاعب البرتغالي المعتزل لويس فيغو، والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقب إنتهاء فعاليات الكونجرس الاسيوي في البحرين، إنّ:"اللعبة الإنتخابية لم تدار بشكل مثالي ولا شك أن جوزيف بلاتر يستغل منصبه كرئيس للفيفا في توجيه الكلمات التي يريدها بحكم منصبه، ويتم منع المرشحين الأخرين في إستغلال مثل هذه الأحداث الكبرى التي يجتمع فيها ممثلي الإتحادات المختلفة". حيث عبّر فيغو عن إستياه من عدم السماح له بتوجيه كلمة للجمعية العمومية للإتحاد الاسيوي التي أقيمت اليوم بالبحرين.


لويس فيغو

وأضاف فيغو قائلًا:" لا أعلم السر وراء منع المرشحين من تعريف الإتحادات بخطتهم الإنتخابية، والإكتفاء بالتحرك بشكل فردي وهو ما يجعل الامور بعيدة عن الحيادية فهناك مرشح بعينه يستفيد فقط من هذه التجمعات".

وعن توقعاته لإنتخابات الفيفا قال فيغو:" لا شك أن البعض يرى أن الأمور قد تسير لمصلحة بلاتر نظرا لوجوده في المنصب منذ فترة طويلة وهو ما أتاح له فرصة الإلتقاء بصفة مستمرة بأعضاء الجمعية العمومية، ولكنني أرى أن هناك عدد كبير من الإتحادات المحلية تبحث عن التغيير". وأضاف:" الجميع يعلم الصورة السيئة للإتحاد الدولي الآن والإتهامات المتبادلة والتحقيقات التي تجرى لكشف أوجه الفساد وأنا أبحث من خلال ترشحي للمنصب عن إعادة الثقة في هذه المنظومة الدولية"، على حد تعبيره.


جوزيف بلاتر

مقالات متعلقة

Got