رياضة وشبابSports

هـ.بئر السبع يسحق هـ.العفولة 7:0 في نصف نهائي كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هـ.بئر السبع يسحق هـ.العفولة 7:0 في نصف نهائي كأس الدولة

أقيمت المباراة على استاد تيدي في القدس أمام حوالي 8 آلاف متفرج أغلبيتهم من مشجعي وانصار هبوعيل بئر السبع 

اللاعب سيراج نصار في صفوف هبوعيل بئر السبع:

فريق بئر السبع قدم مباراة كبيرة وإستحق الوصول الى نهائي كاس الدولة بجدارة كبيرة كما وأتمنى النجاح لفريق أخاء الناصرة في مباراته امام مكابي تل ابيب،


حقق فريق هبوعيل بئر السبع فوزا كبيرا بالنتيجة 7-0 على فريق هبوعيل العفولة ضمن مباريات نصف نهائي كاس الدولة. حيث اقيمت المباراة على استاد تيدي بالقدس أمام حوالي 8 آلاف متفرج أغلبيتهم من مشجعي وانصار هبوعيل بئر السبع.



هذا وسجل أهداف بئر السبع كل من دوفيف جباي في الدقيقة 3، شلومي البرطمان سجل هدفين في الدقيقة 7 و 30، بينما سجل اللاعب مليكسون الهداف الرابع في الدقيقة الـ45 ودوف جابي في الدقيقة 67 و80 وابيتار اليوز في الدقيقة 70.
ويشير مراسلنا من استاد تيدي إلى أنّ مباريات نصف النهائي تقام تحت شعار كفى للعنف لا للعنصرية كلنا متساوون كلنا منتخب واحد.

وفي حديث خاص لموقع العرب مع اللاعب العربي في صفوف هبوعيل بئر السبع سيراج نصار أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز واشار الى أن "فريق بئر السبع قدم مباراة كبيرة وإستحق الوصول الى نهائي كاس الدولة بجدارة كبيرة، كما وأتمنى النجاح لفريق أخاء الناصرة في مباراته امام مكابي تل ابيب، وأتمنى التوفيق والنجاح لفريق مكابي إخاء الناصرة وأتمنى لن نلتقي واياهم في نهائي كاس الدولة".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: