رياضة وشبابSports

الإداري في الإخاء الناصرة:سنكرّم أمير قطر وعزمي بشارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة قبل لقاء تل أبيب: سنكرّم أمير قطر وعزمي بشارة على دعمهما

الاداري عمر زعبي:

لم نرغب بإجراء التكريم في الملعب لعدم إثارة أحد وهدفنا تقديم الشكر لكل من ساهم لصالح الفريق

بما أنّ التكريم خارج الملعب فلا يحق للاتحاد العام معاقبتنا حيث اتخذنا جميع الاحتياطات اللازمة في حساباتنا فليس لديهم شأن بنا خارج اطار الملعب


أوضح الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة ، أن الادارة أحسنت باختيار التوقيت لتكريم أمير قطر على دعمه السخي للفريق، وكذلك سيتم تكريم الدكتور عزمي بشارة على مساهمته في هذا الدعم. وسوف تجري الادارة حفل التكريم خلال مؤتمر صحفي تقيمه في فندق أمبسدور في القدس عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء.


الاداري عمر زعبي

وأضاف عمر زعبي: "التوقيت مناسب وتم التخطيط له منذ مدّة طويلة. لم نرغب بإجراء التكريم في الملعب لعدم إثارة أحد. هدفنا تقديم الشكر لكل من ساهم لصالح الفريق، وهذا من حقنا الشرعي والطبيعي".

وردًّا على سؤال حول عدم خشيته من فرض غرامة ماليّة على الفريق من قبل الاتحاد العام لكرة القدم، كما حصل مع فريق أبناء سخنين بإجراء تكريم مماثل قبل المباراة أمام هبوعيل تل أبيب، قال عمر زعبي: "بما أنّ التكريم خارج الملعب فلا يحق للاتحاد العام معاقبتنا، حيث اتخذنا جميع الاحتياطات اللازمة في حساباتنا، فليس لديهم شأن بنا خارج اطار الملعب".

إقرا ايضا في هذا السياق: