الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

رايق مروات: ندعو جماهير الوسط العربي الى حضور المباراة المصيرية

كل العرب
نُشر: 28/04/15 17:30,  حُتلن: 19:25

رايق مروات:

نحن ندعو الجماهير في مدينة الناصرة خصوصا وفي الوسط العربي عامة الى حضور هذه المباراة والتي من خلالها سيتأهل فريق اخاء الناصرة الى نهائي بطولة كأس الدولة اذا ما حقق الفوز على مكابي تل ابيب وهذا الامر سيعود بالفخر والاعتزاز لنا كمواطنين عرب في هذه البلاد

 دعا رايق مروات عضو بلدية الناصرة ومشجع وداعم فريق مكابي الاخاء الناصرة الجماهير في مدينة الناصرة والوسط العربي الى حضور المباراة الهامة والمصيرية للفريق مساء غدا الاربعاء امام مكابي تل ابيب في الساعة الثامنة والنصف على استاد تيدي في القدس ضمن مباريات نصف نهائي كأس الدولة .


مدقق الحسابات وعضو بلدية الناصرة رايق مروات

وقال رايق مروات في حديث معه :" نحن ندعو الجماهير في مدينة الناصرة خصوصا وفي الوسط العربي عامة الى حضور هذه المباراة والتي من خلالها سيتأهل فريق اخاء الناصرة الى نهائي بطولة كأس الدولة اذا ما حقق الفوز على مكابي تل ابيب وهذا الامر سيعود بالفخر والاعتزاز لنا كمواطنين عرب في هذه البلاد بالوصول الى المرحلة النهائية ". واضاف رايق مروات :" كلنا امل ان يحقق الاخاء الناصرة الفوز في هذه المباراة المصيرية ويحسمها منذ الدقائق الاولى لنكمل الحلم الكبير بالوصول الى النهائي ونحن نتمنى ان يقدم جميع اللاعبين الاداء القوي والممتاز وكل ما يقدرون عليه في هذه المباراة من اجل الفوز ". واختتم رايق مروات حديثه :" ان شاء الله سنحقق الفوز في القدس ونعود الى الناصرة ونحتفل جميعا ".

مقالات متعلقة