الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

مجلس الرينة: إتخذنا خطوات جدية بعد الإعتداء على المربي الشيخ إياد طاطور

كل العرب
نُشر: 27/04/15 18:57,  حُتلن: 21:09

مجلس الرينة:

نهيب بأهالي قريتنا الأحباء أن يلتفوا حول هذه الخطوات لنعمل سوية على نشر القيم السامية بين طلابنا

ندعوكم لوقفة احتجاجية يوم السبت الساعة العاشرة صباحاً بمحاذاة المدرسة الشاملة الجديدة تعبيراً منا على رفضنا القاطع للعنف بشتى انواعه 

وصل الى موقع العرب بيان من مجلس محلي الرينة، جاء فيه: "الاعتداء الهمجي غير المسؤول والذي قام به بعض الافراد على المربي الشيخ اياد طاطور يوم السبت المنصرم اثناء تأديته لرسالته التربوية السامية في المدرسة الشاملة الجديدة واصابته بجروح وكدمات استدعت نقلة لتلقي العلاج في المشفى هو تصرف أرعن وخارج عن تقاليدنا العربية الأصيلة، والخارج عن أي عرف أو قانون، والغريب على قريتنا الرينة ، لا يمكن القبول به ولا يمكن المرور عليه مر الكرام".


المربي الشيخ إياد طاطور  


وأضاف البيان: "في اعقاب الحادث المؤسف عقد مجلس الرينة المحلي ممثلاً برئيسه خالد ابراهيم طاطور ونوابه واعضاء المجلس المحلي اجتماعاً طارئاً بمشاركة الهيئات التدريسية ولجان اولياء امور الطلاب في كافة مدارس القرية والاطر المختلفة لبحث الاعتداء السافر ، حيث اتخذ فيه القرارات التالية:
1- تعزيز وسائل الحراسة والحماية في المدرسة وحولها.
2- تخصيص الحصة الاولى والثانية من يوم الاربعاء الموافق 29.04.2015 للحديث مع طلاب المدارس في الرينة عن خطورة ظاهرة العنف وآثارها السلبية على المجتمع.
3- وقفة احتجاجية يوم السبت الساعة العاشرة صباحاً بمحاذاة المدرسة الشاملة الجديدة تعبيراً منا على رفضنا القاطع للعنف بشتى انواعه .
4- اقامة لجنة مؤلفة من مدراء مدارس واخصائيون نفسيون وموظفين من شتى الاقسام والمرافق لاقامة خطة وقائية مستقبلية.
إننا نهيب بأهالي قريتنا الأحباء أن يلتفوا حول هذه الخطوات لنعمل سوية على نشر القيم السامية بين طلابنا: المحبة، التسامح والإلتزام الذاتي في خدمة المجتمع. تعالوا ننبذ جميعاً كل مظاهر العنف لأنها كالسوس تنخر في الخشب ولكن أنّى لها ان تطال السنديانة العريقة قريتنا الرينة "، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة