الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مجلس الرينة المحلي يعقد جلسة طارئة بعد الاعتداء على المربي الشيخ إياد طاطور

أنور أمارة -
نُشر: 27/04/15 14:54,  حُتلن: 17:30

أقر في الجلسة أن يتم يوم الاربعاء المقبل تخصيص الحصة الاولى والثانية في جميع مدارس الرينة للحديث عن العنف والحادث المؤسف الذي يعد غريباً على قرية الرينة 

خالد طاطور رئيس المجلس المحلي:

هذه الخطوات جاءت رداً على الاعتداء على رمز من رموز التربية والتعليم في الرينة وهو الشيخ اياد طاطور والتي نأمل من خلالها الحد من العنف بشكل عام وتضامناً منا مع المربي اياد طاطور وكافة معلمي المدارس

عقد مجلس الرينة المحلي صباح اليوم الاثنين اجتماعا طارئاً في المدرسة الشاملة الجديدة في الرينة وذلك بإشتراك رئيس المجلس المحلي خالد طاطور ونائب رئيس المجلس واعضاء المجلس المحلي وكافة مدراء المدارس ورؤساء لجان اولياء امور الطلاب في القرية. بالاضافة لكافة ممثلي الاطر الاجتماعية في القرية ولجنة معلمي المدرسة الشاملة الجديدة.


المربي الشيخ اياد طاطور
 

وجاء هذا الاجتماع الطارئ على خلفية الاعتداء الذي تعرض له المربي الشيخ اياد طاطور يوم السبت المنصرم من قبل بضعة افراد ، حيث عبّر اهالي القرية عامة عن رفضهم لهذا الاعتداء الغاشم.

هذا وأقر في الجلسة أن يتم يوم الاربعاء المقبل تخصيص الحصة الاولى والثانية في جميع مدارس الرينة للحديث عن العنف والحادث المؤسف الذي يعد غريباً على قرية الرينة ، كمل وتم اقرار وقفة احتجاجية بمشاركة كافة المجتمعين والاطر المختلفة وذلك يوم السبت، واصدار بيان شجب واستنكار من قبل المجلس المحلي بهذا الخصوص.


خلال الاجتماع

وقال رئيس المجلس المحلي خالد طاطور: "هذه الخطوات جاءت رداً على الاعتداء على رمز من رموز التربية والتعليم في الرينة وهو الشيخ اياد طاطور والتي نأمل من خلالها الحد من العنف بشكل عام ، وتضامناً منا مع المربي اياد طاطور وكافة معلمي المدارس".

مقالات متعلقة