الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

أم الفحم: أمسية تربوية في مدرسة الباطن تحت عنوان "على قدر حلمك.. تتّسع الأرض"

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 27/04/15 10:08,  حُتلن: 19:15

الدكتور خليل ريناوي مدير مركز "كيدز أكاديمي" استعرض امام الحضور المشاريع والفعاليات التي يقوم بها المركز في المدارس العربية عامة وفي مدرسة "الباطن" خاصة 

مديرة المدرسة المربية خالدية محاجنة افتتحت الامسية بكلمة ترحيبية

حيّا رئيس البلدية المدرسة ولجنة الآباء ومركز "كيدز أكاديمي" واولياء الامور على مشاركتهم في تنظيم مثل هذه البرامج

ضمن مشاريعها التربوية وفعالياتها اللامنهجية نظمت مدرسة "الباطن" الابتدائية في أم الفحم، مساء الأحد، أمسية تربوية بعنوان "على قدر حلمك.. تتّسع الأرض" وذلك بمبادرة مركز "كيدز أكاديمي" وبالتعاون مع مديرة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب بهدف التواصل مع أولياء أمور الطلاب.

وشارك في الامسية رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ، الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف في بلدية أم الفحم، والدكتور خليل ريناوي مدير مركز "كيدز أكاديمي"، ورئيس لجنة الآباء المدرسية عبد المنعم فؤاد واعضاء اللجنة ولفيف من المعلمين والمعلمات واولياء الامور من آباء وامهات.

مديرة المدرسة المربية خالدية محاجنة افتتحت الامسية بكلمة ترحيبية وشكرت الحضور على مشاركتهم المدرسة في مثل هذه الفعالية التربوية الهامة، وحيّا رئيس البلدية المدرسة ولجنة الآباء ومركز "كيدز أكاديمي" واولياء الامور على مشاركتهم في تنظيم مثل هذه البرامج الهادفة والتي تصب في مصلحة ابنائنا وتقدمهم في المسارين التعليمي والتربوي.

الدكتور خليل ريناوي مدير مركز "كيدز أكاديمي" استعرض امام الحضور المشاريع والفعاليات التي يقوم بها المركز في المدارس العربية عامة وفي مدرسة "الباطن" خاصة، مؤكدا على اهمية برنامج "على قدر حلمك.. تتّسع الأرض" الذي يهدف الى تعميق التواصل مع أولياء أمور الطلاب وتقريب الحياة الاكاديمية من ابنائهم في المدرسة وتسهيل قبولهم للدراسة الجامعية مستقبلا.

فيما كانت المحاضرة الرئيسية في هذه الامسية لمدرّب التنمية البشريّة أشرف قرطام تحت عنوان "العلاقة بين الأهل والأبناء- حكاية نجاح"، رئيس لجنة الآباء المدرسية عبد المنعم فؤاد وفي تعيقب له حول الامسية قدم شكره وتقديره لكل من عمل وساهم في الاعداد والاشراف على هذه الامسية , و اوضح ان هذه الامسية جاءت على هامش البرنامج التربوي الذي يقوده في المدرسة مركز "كيدز أكاديمي"، بمشاركة نحو 20 طالبا وطالبة من الصفوف الرابعة، من اجل تعريفهم بالدراسة الجامعية وبالمجالات العلمية من خلال زيارات ميدانية وورشات علمية لمعهد "التخنيون" في حيفا , واكد عبد المنعم فؤاد ان اللجنة بصدد تنظيم عدة لقاءات وامسيات تصب في هذا الاطار وفي توطيد علاقات التواصل بين اولياء الامور والمدرسة اكثر فأكثر.

مقالات متعلقة