اسواق العربEconomy

د. عبد العزيز محمود مدير لواء حيفر في كلاليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. عبد العزيز محمود مدير لواء حيفر في كلاليت

د. عبد العزيز محمود -جمعة:

من خلال عملي في كلاليت كطبيب مختص في مجال صحة العائلة وكطبيب عربي إبن المنطقة أستطيع أن أعّي بشكل كبير ما هي احتياجات مؤمنينا من ناحية الخدمات الطبية والخدمات عامةً
نحن في كلاليت نضع مؤمنينا في المركز ونقدم خدماتنا الطبية المنوعة في مراكز للطب التخصصي والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين تحت سقف واحد إذ نقدم مراكز لصحة المرأة وأخرى لصحة الطفل


إستلم د. عبد العزيز محمود -جمعة أخصائي طب عائلة على منصب مدير عام للواء "حيفر" في "كلاليت"، بعد أن شغل منصب مدير عيادة كفار يونا لمدة 20 عام وقادها الى مراكز عالية، حيث حصدت العيادة على لقب عيادة متميزة طوال هذه السنين وعلى لقب العيادة المتفوقة في الأربع سنوات الأخيرة على التوالي.

يشمل لواء "حيفر" منطقة نتانيا حتى رشفون جنوباً ومحمورت شمالاً، بالإضافة الى منطقة كفار يونا، الطيبة، قلنسوة والمحيط. تضم المنطقة 200،000 مواطن، حيث تقدم "كلاليت" خدماتها من خلال حوالي ال- 50 عيادة ومركز طبي في هذه المنطقة المذكورة.
تم إختيار د. جمعة وهو أول طبيب عربي يشغل منصب مدير لواء "حيفر" في منطقة المثلث الجنوبي، وهذا لخبرته الطويلة وتخصصه في مجال إدارة المؤسسات الصحية، كما وقد حصد د. جمعة على جوائز عديدة لحسن إدارة ومساهمته في مجال طب العائلة في "كلاليت"، هذا وولد د. جمعة في الطيبة وأنهى دراسته للقب الأول في الطببإمتياز عام 1987في جامعه سالونيكي–اليونان وتخصص في مجال طب العائلة وحصل على اللقب الثاني في مجال إدارة المؤسسات الصحية من جامعة تل أبيب، إنضم الى عائلة "كلاليت" عام 1990، وفي عام 1995 عيّن كمدير للمركز الطبي في كفار يونا كما ويعمل في عيادته المستقلة في الطيبة حتى اليوم.
في عام 2009، حصل د. جمعة على جائزة "مدير عام كلاليت" لمساهمته في تطوير مجال طب العائلة في البلاد، كما وحصل على جائزة "الطبيب المرشد المتميز" من خلال عمله في مجال إرشاد الطلاب والأطباء المختصين في المرحلة الأولى من جامعة تل أبيب، في حديث مع د. جمعة حول منصبه الجديد صرح التالي: "من خلال عملي في كلاليت كطبيب مختص في مجال صحة العائلة، وكطبيب عربي إبن المنطقة أستطيع أن أعّي بشكل كبير ما هي احتياجات مؤمنينا من ناحية الخدمات الطبية والخدمات عامةً"، وأضاف: "نحن في كلاليت، نضع مؤمنينا في المركز ونقدم خدماتنا الطبية المنوعة في مراكز للطب التخصصي والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين تحت سقف واحد، إذ نقدم مراكز لصحة المرأة وأخرى لصحة الطفل، ونرُكز جميع الخدمات الطبية التي تخصهم في مركز واحد. كما نوفر الخدمات الليلية ونتواصل مع مؤمنينا في كل مكان وزمان، لهذا أنا أفتخر بكوني جزء من عائلة كلاليت التي تخدم مؤمنينا على أحسن وجه" ، وفي نهاية الحديث، أكد د. جمعة أنه سيبذل أقصى الجهود ليقدم دائماً الأفضل للزبائن من خلال الدراسة المتواصلة، الخبرة والتخصص المهني.

ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: