الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

هيرنانديز يستحوذ على ثقة جماهير الريال بعد عام من الجلوس على دكّة البدلاء

كل العرب
نُشر: 23/04/15 09:58,  حُتلن: 22:35

خافيير هيرنانديز:

إنه أهم الأهداف لأن الحاضر هو الأهم.. لقد سجلت أهدافا مهمة في مشواري لكن المهم هو الآن هذا الهدف يمنحني الكثير من الثقة

قام اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني المعار من نادي مانشستر يونايتد بتسجيل هدف الفوز لفريقه في ديربي العاصمة الاسبانيّة ليصعد بالريال الى النصف نهائي من دوري الأبطال.


تشيتشاريتو بعد تسجيله هدف الفوز

هذا، وأشرك كارلو أنشيلوتي مدرب ريال لاعبه المكسيكي الدولي في الهجوم إلى جوار كريستيانو رونالدو حين استضاف ريال غريمه أتلتيكو في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وبعدما سيطر التعادل دون أهداف وقف هيرنانديز في المكان المناسب ليحول تمريرة رونالدو في الشباك ويثير سعادة هائلة بين مشجعي ريال التي تحولت لواثقة به، حيث أنّ الهدف هو السادس لهيرنانديز في سبع مباريات شارك فيها أساسيًا وضمن للفريق التفوق 1-صفر في مجموع المباراتين والتأهل للدور قبل النهائي الذي ستسحب قرعته يوم الجمعة ليصبح المهاجم المكسيكي بطلا محبوبا لجماهير الفريق حامل اللقب.

وقال هرنانديز للتلفزيون الإسباني: "أبلغني المدرب قبل عدة أيام أنّني سأشارك أساسيًا ومنذ وقتها وانا اعمل جادًا أكثر من العادة لاستطيع التأثير في المباراة"، وسئل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إن كان هذا هو أهم هدف في مسيرته بعدما اشتهر بتسجيل أهداف في أوقات متأخرة حين كان بديلا في تشكيلة مانشستر يونايتد وقال هرنانديز: "نعم بالطبع.. إنه أهم الأهداف لأن الحاضر هو الأهم، سجلت أهدافا مهمة في مشواري لكن المهم هو الآن، هذا الهدف يمنحني الكثير من الثقة".

مقالات متعلقة

Got