الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

شابّة: زميلتي في مكان العمل تسبب لي الكثير من المشاكل فهل أستقيل؟

كل العرب
نُشر: 21/04/15 18:58,  حُتلن: 07:41

أبرز ما جاء في الرسالة:

أساس المشكلة هو غيرة بنات... إحدى الزميلات في العمل تغار مني لانني أفضل منها وتخلق لي المشاكل

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
سامحونني ولكنّ كيدهن عظيم وانا منهن، انا على علم ويقين أن النساء كثيرات المشاكل ولكن وصلت الى مرحلة في مكان عملي بانني لا اطيق الذهاب الى العمل. بدأت أشعر أنني أختنق في المكان الذي كان يعتبر راحتي.. ما هو الحل؟ كيف سأستريح؟ إنّ أساس المشكلة هو غيرة بنات... إحدى الزميلات في العمل تغار مني لانني أفضل منها، وتخلق لي المشاكل، ليس مع مديري لأنه واثق من مهارتي في العمل، بل مع الزملاء. وتعمل ضدي أحزاب فمثلا يلتقون دون دعوتي ويكونون جميعهم في مجموعة على الواتس اب ولكن بدوني انا... وهذا الشيء متعمدًا... هل أستقيل وأرتاح وأخسر مكان شغلي لأجل من لا يستحقون؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة