الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

تعاون بين مبادرين من الداخل ومحافظة سلفيت تحضيرا لاصدار دليل فلسطين

كل العرب
نُشر: 20/04/15 18:24,  حُتلن: 18:55

القائم باعمال المحافظ :

المبادرة مباركة وتدل على الثوابت الوطنية لأهلنا في الداخل

نصرالله:

محافظة سلفيت مفاجأة التصنيع الفلسطيني ومن المهم تسويقها في الداخل

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مبادرين من الداخل ومحافظة سلفيت، جاء فيه ما يلي: "اقيمت، نهاية الأسبوع الماضي، في قاعة غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت الفلسطينية وبدعوة منها وبرعاية القائم باعمال المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ورشة عمل جمعت مبادرين من المجتمع الفلسطيني في الداخلة، ممثلة بطاقم من شركة رويال للاعلام التسويقي ومقرّها مدينة الناصرة ومجموعة كبيرة من رجال أعمال من المحافظة. تمحور موضوع الورشة حول كيفية الإستفادة من فرصة صدور دليل فلسطيني الصناعي والتجاري والسياحي والثقافي والتعليمي، الذي بادرت لاصداره شركة رويال، لدعم وتحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني عموما وفي المحافظة تحديدا".



خلال اللقاء

وأضاف البيان: "افتتح الورشة عطوفة القائم باعمال محافظ سلفيت المهندس عبد الحميد الديك مرحباً بالمبادرات التي تهدف الى التواصل بين شقي البرتقالة بجميع السُبل الممكنة والمتاحة في ظل ظروف الإحتلال والإستيطان الراهنة مؤكدا على أهمية وجود المحافظة ومرافقها المختلفة بالاضافة الى اعلانات الشركات والمصالح الخاصة في صفحات الدليل مما يشجع الأهل في الداخل على الإقبال لزيارة المحافظة وبالتالي تعزيز التواصل بجانبه الوطني العام وجانبه الإقتصادي بجانبه الداعم والمفيد. ثم قدم رائد نصر الله مداخلة مع عرض شرائح مصورة ومدعوة بالارقام والمعطيات، تحدث خلالها عن المجتمع الفلسطيني في الداخل عموما وعن نمط الاستهلاك لديه خصوصا مشدداً على امكانية واهمية التواصل بين الفلسطينين في كل مكان. واكمل حديثه عن مصروفات العائلة العربية وقدم بعضاً من الأرقام والاحصائيات والميول الاستهلاكية لدى العائلة العربية داخل الخط الأخضر".

وتابع البيان: "وتحدث نصر الله عن امكانيات تطوير الحركة التجارية بين محافظة سلفيت والداخل مشيرا الى أن محافظة سلفيت تشكّل مفاجأة التصنيع الفلسطيني، إذ تحوي ورشات عمل ومصانع متعددة منها بالاساس ورشات لتصنيع الاثاث وورشات مختلفة في مجال صناعة الزيت وبالتالي يمكن للمستهلك العربي في الداخل الاستفاده من منتوجات ذات جودة عالية. ونوّه نصرالله: أن ما تقوم به شركة رويال، في هذه الأيام، من مبادرة لاطلاق دليل فلسطيني للمرة الأولى يهدف الى تعريف اهالي الداخل الفلسطيني على المصالح والمؤسسات والمرافق الصناعية والتجارية والسياحيّة والاكاديمية في كل المحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية وبالتالي تعزيز للتواصل الفلسطيني. ولأجل ذلك تم تخصيص صفحات معلوماتية في الدليل عن كل محافظة تستطيع الجهات المسؤولة تسليط الضوء على أهم المعالم فيها بهدف تشجيع السياحة من الداخل الى مختلف مناطق الضفة الغربية. يشار الى أنه وفي نهاية عرض الشرائح شارك رجال الاعمال والحضور الرسمي بمداخلات وتوجيه أسألتهم واستفساراتهم وفي الختام شكر نصرالله المحافظة والغرفة التجارية وكافة الحضور على حسن الاستقبال والضيافة والمشاركة الحيوية" الى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259636.74
BTC
0.51
CNY