الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

كراسات الصيف الصادرة عن كلاليت

العرب
نُشر: 17/06/08 14:26

بمناسبة انتهاء السنة الدراسية وحلول فصل الصيف, الذي تكثر فيه النزهات والسفر والمخيمات الصيفية ويبدأ فيه موسم السباحة, قامت– كلاليت في هذه الأيام بإصدار وتوزيع كراسة خاصة حول تجنب الحوادث والإصابات المنزلية لدى الأطفال, كراسة تربوية-ترفيهية وملصقات "أهلا بالصيف" من كلاليت.
تتناول الكراسة الأولى معلومات قيمة حول مسببات الحوادث والإصابات المنزلية, الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة وبعض التوصيات للوقاية وتجنب الحوادث المنزلية والحوادث خارج المنزل, أما الكراسة الثانية فتتضمن فعاليات تربوية وترفيهية مسلية لأطفالنا الأحباء وأخيرا ملصقات خاصة للكتب والدفاتر المدرسية.



وجاءت مجموعة الكراسات هذه بهدف اطلاع المؤمنين خاصة والجمهور العربي عامة على كل ما يتعلق بالوقاية وتجنب الحوادث المنزلية وتخطي فصل الصيف بأمان ودون مخاطر.
وأخيرا, اذكروا أن الحوادث والإصابات ليست أمرا محتوما لا يمكن تجنبه, بل باستطاعتنا أن نمنع وقوع العديد منها وتجنب معاناة أطفالنا الأحباء وإنقاذ حياتهم... مع تمنياتنا القلبية لصيف صحي وممتع لجميع أفراد العائلة.
تجدر الإشارة, إلى أن المجلة متوفرة في عيادات كلاليت المختلفة.



لمعلومات إضافية يمكنكم الاتصال على *2700 لخدمتكم على مدار الساعة أو زيارتنا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بكلاليت باللغة العربية على العنوان التالي: www.clalit.co.il/ar.

مقالات متعلقة