الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الناصرة: العثور على جثة سائحة بولندية- الشرطة تشتبه: أغتصبت وثم قتلت

محمد كريم -
نُشر: 19/04/15 13:22,  حُتلن: 20:26

لوبا السمري- الناطقة بلسان الشرطة:

تم التحقق من أن الحديث يدور حول شابة سائحة من احدى دول اوروبا التي كان قد تم الاعلان عن فقدان اثارها يوم الخميس الفائت (16/04/15)

مع استلام الشرطة في مركز الناصرة إخطارًا من قبل ممثل الفندق الذي كانت تمكث فيه برفقة والدها ومجموعة اخرى من السيّاح الاجانب عملت الشرطة على البحث وراءها وفقا للمقتضيات

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلًا عن مصادر طبية أنه "تم العثور على جثة فتاة في اوائل العشرينات من عمرها على ما يبدو وهي في حالة تعفن منذ عدة ايام" بحسب التقديرات. وقال مراسلنا انه "تم العثور على الجثة ملقاة في جبل القفزة في المدينة على مقربة من مدرسة بيت الحكمة الشاملة ومدرسة عمال التكنولوجية، بحيث عثر عليها احد المتجولين في المنطقة صبيحة اليوم".


صور من مكان الحادث

هذا وحتى اللحظة، لم يتم التعرف على هوية الفتاة وخلفية الحادث، في حين تشير التحقيقات الأولية الى انها سائحة اجنبية فقدت آثارها سابقًا. وفي بيان له، قال دورون مالكا الناطق بلسان شرطة الشمال:"أن الحديث يدور على ما يبدو حول جريمة قتل، بحيث عثر عابر سبيل على جثة فتاة ملقاة في احد الأحراش المجاورة لمدرسة عمال في حي القفزة (جبل القفزة)".

وجاء في بيان من المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:"وفقًا لأعمال الفحص الاولية يستدل بأن السيدة، التي يشتبه بأنها قتلت، في أحد الاحراش في جبل القفزة- الناصرة، هي في حوالي سنوات العشرينات من عمرها، وليست من الوسط العربي الا أنه لم يتم الجزم بعد بكامل تفاصيل وبينات هويتها الشخصية. علمًا أن التحقيقات وأعمال الفحص والتشخيص الجنائي ما زالت جارية وعلى قدم وساق".

هذا وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب فإن الشرطة تحقق بإتجاهات مختلفة لا سيما إحتمال كونها قد تعرضت للإغتصاب والقتل.

وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة الذي وصل الى المكان:"ان السائحة وهي من بولندا وصلت قبل ايام الى احد فنادق مدينة الناصرة مع مجموعة اخرى من السيّاح، وقد خرجت غداة يوم وصولها من الفندق ولم تعد". واضاف سلّام:"ان احد العاملين في مدرسة نعمل على بنائها في المنطقة خرج صدفةً وعثر على الجثة".

بيان الشرطة
وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيان لاحق لها:"لاحقًا تم التحقق من أن الحديث يدور حول شابة سائحة من احدى دول اوروبا التي كان قد تم الاعلان عن فقدان اثارها يوم الخميس الفائت (16/04/15) ومع استلام الشرطة في مركز الناصرة إخطارًا من قبل ممثل الفندق الذي كانت تمكث فيه برفقة والدها ومجموعة اخرى من السيّاح الاجانب، عملت الشرطة على البحث وراءها وفقا للمقتضيات التي تضمنت نشر صورتها مع أعمال البحث والتمشيط الواسعة وغيرها من الاجراءات ذات العلاقة. ويذكر أن التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية ".

هذا وأفادت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الأحد أنه:"إستمرارًا لقضية العثور على جثة السائحة البولندية الشابة في أحد الاحراش في جبل القفزة بالناصرة، عصر اليوم الاحد، حيث وجدت على جسدها علامات وآثار عنف ظاهرة، ترجح شبهات تنفيذ جريمة قتلها، يشار إلى أنه بعد جمع خبراء التشخيص الجنائي للبينات والقرائن من هناك ما زالت التحقيقات تسير، صحيح لهذه المرحلة، بكافة الاتجاهات والمسارات، مع العزم على إحالة الجثة لاحقًا لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم باسباب وظروف وفاتها. الى جانب مواصلة وحدة التحقيقات المركزية بالمنطقة الشمالية "اليمار" تحقيقاتها الحثيثة في كافة التفاصيل والملابسات مع الجوانب ذات العلاقة" إلى هنا نص بيان الشرطة.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260310.85
BTC
0.51
CNY