أخبارNews & Politics

الشرطة: إعتقال رجل (32 عامًا) من العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
20

حيفا
غبار
19

ام الفحم
غبار
19

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
غبار
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
18

ايلات
غبار
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة: إعتقال رجل (32 عامًا) من العفولة بشبهة ضلوعه في قضايا نصب وإحتيال

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه:"أجريت تحقيقات سريّة واسعة، كانت قد بدأت في الشهور الأخير ضد مواطن (32 عامًا) من العفولة بشبهة السرقة، النصب والإحتيال وتقمص شخصية لإستعمال بطاقة إعتماد و

الناطق بلسان شرطة الشمال:

سيتم تقديم طلب لتمديد إعتقاله في محكمة الصلح في طبريا غدًا الخميس


أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه:"أجريت تحقيقات سريّة واسعة، كانت قد بدأت في الشهور الأخير ضد رجل (32 عامًا) من العفولة بشبهة السرقة، النصب والإحتيال وتقمص شخصية لإستعمال بطاقة إعتماد وشبهات أخرى " بحسب الشرطة.

وتابع البيان أنه:"وفقًا لشبهات فإن المشتبه كان يتقمص شخصية شخص آخر، ويتوجه لفنادق في مختلف أرجاء البلاد وينفذّ صفقات بواسطة بطاقات إعتماد مسروقة. هذا، وقد وصل المشتبه صباح اليوم إلى فندق في مدينة أشكلون وحاول تنفيذ عملية أخرى، إلا أنه أثار شكوك عاملي الفندق الذين إستدعوا شرطة أشكلون، وعندها تبيّن للشرطة أن الحديث يدور عن نفس المشتبه الذي ضلع في عدد من القضايا المشابهة. وعليه تم إعتقال المشتبه وتحويله للتحقيقات التي ما زالت جارية. علمًا أنه سيتم تقديم طلب لتمديد إعتقاله في محكمة الصلح في طبريا غدًا الخميس" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشرطة
اعتقال عربي من النقب سرق هاتف مذيعة