أخبارNews & Politics

نتنياهو لبوتين: بيع صواريخ لإيران يهدد أمن المنطقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
36

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو لبوتين: بيع صواريخ S 300 لإيران يهدد أمن الشرق الأوسط

تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الى نظيره الروسي فلادمير بوتين حيث عبّر عن استنكار اسرائيل من قرار بيع صواريخ "إس-300" لإيران، حيث قال نتنياهو لبوتين: "هذه الخطوة ستقافم عداء إيران وتهدد الأمن في الشرق الأوسط". من جهة أخرى

بوتين ل نتنياهو :

صواريخ "اس-300" لديها قدرة دفاعية ولا تشكل تهديدا على أمن إسرائيل


تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الى نظيره الروسي فلادمير بوتين حيث عبّر عن استنكار اسرائيل من قرار بيع صواريخ "إس-300" ل إيران ، حيث قال نتنياهو لبوتين: "هذه الخطوة ستقافم عداء إيران وتهدد الأمن في الشرق الأوسط". من جهة أخرى قال بوتين ردا على ما قاله نتنياهو: "صواريخ "اس-300" لديها قدرة دفاعية ولا تشكل تهديدا على أمن إسرائيل".


من اليمين:نتنياهو وبوتين

هذا ووصل من أوفير جندلمان المتحدث بإسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيان، جاء فيه: "تحدث رئيس الوزراء نتنياهو اليوم مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعبر عن استياء إسرائيل من بيع صواريخ اس-300 لإيران. وقال رئيس الوزراء نتنياهو للرئيس بوتين إن هذه الخطوة ستؤدي فقط إلى تصعيد العدوان الإيراني بالمنطقة وإلى زعزعة الأمن في الشرق الأوسط. وقال رئيس الوزراء نتنياهو: صفقة بيع الأسلحة المتطورة لإيران هي نتيجة الاتفاق الخطير الآخذ بالتلبور بين الدول العظمى وإيران. بعد صفقة الأسلحة هذه، هل يوجد هناك من يدعي بجدية أن الاتفاق مع إيران سيعزز الأمن والأمان بالمنطقة؟".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل