الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

مؤتمر علمي في الجامعة العربية الأمريكية

كل العرب
نُشر: 14/04/15 14:21,  حُتلن: 14:22

عميد البحث العلمي الدكتور محمد عوض:

المؤتمر العلمي يأتي ترجمة لرسالة الجامعة في تطوير البحث العلمي وخدمة المجتمع

عمّمت الجامعة العربية الامريكية بيانًا جاء فيه: "أعلنت الجامعة العربية الامريكية عن انتهاء كافة التحضيرات لاستضافة فعاليات المؤتمر العلمي الأول في مجال العلوم الطبية التطبيقية الحيوية والذي سيعقد يوم الاثنين 20 نيسان الحالي لعرض 42 ورقة علمية في مجالات العلوم الطبية الحيوية، منها 13 بحث للعرض، و29 بحث على شكل بوستر".

وتابع البيان: "يستضيف المؤتمر رواد في مجالات تخصصات العلوم الطبية الحيوية من فلسطين التاريخية، وسيلقي البرفسور معين كنعان المتخصص في علم الوراثة الجزيئية محاضرة علمية كمتحدث رئيسي للمؤتمر وسيقوم البرفسور هشام درويش المتخصص في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية بإلقاء محاضرة علمية كمتحدث رئيسي ثاني للمؤتمر".

وأشار البيان: "وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس على أن الجامعة تدعم الأنشطة العلمية بمختلف انواعها وتسعى لترسيخ البحث العلمي من خلال المؤتمرات العلمية المتخصصة التي يعرض بها الباحثون نتائج أبحاثهم الحديثة".

وختم البيان: "وأوضح عميد البحث العلمي الدكتور محمد عوض أنّ المؤتمر العلمي يأتي ترجمة لرسالة الجامعة في تطوير البحث العلمي وخدمة المجتمع، وينظم تحت رعاية وزير الصحة الدكتور جواد عواد، وأن جدول أعمال المؤتمر موجود على الصفحة الإلكترونية للجامعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة