الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

اليكم أهم الوصفات لعلاج انتفاخ الأعين

كل العرب
نُشر: 13/04/15 22:33,  حُتلن: 06:27

قومي بتغسيل وجهك وعينيك 5 مرات في اليوم بمياه باردة فإن المياه الباردة تساعد على شد البشرة وتخفيف من انتفاخ الأعيين وتساعد على عدم التجاعيد حتى تحصلي على بشرة صافية وبشرة شباب

لا تقلقي اذا كنت تعانين من انتفاخ في الأعين، لكل مشكلة هنالك حل، لذلك اختار لك موقع العرب أهم الوصفات لعلاج انتفاخ الأعين، بحلول منزلية سهلة. من أسهل الطرق للتخلص من علاج انتفاخ الأعين هي شرب المياه، لأن تواجد رطوبة في الجسم فرصة اقل لإحتباس الماء تحت الأعين ويسبب انتفاخ.


صورة توضيحية

كذلك الأمر إستعمال الملاعق الباردة علاج بسيط وفعال لتتخلصي من انتفاخ الأعين، لأن الملاعق الباردة تساعد على شد البشرة، وإسترخاء الأوعية الدموية. قومي بوضع 7 ملاعق في الثلاجة لمدة 15 دقيقة ومن ثم قومي بوضع الملعقة على عينك حتى تصبح دافئة.

كذلك الأمر فإن أكياس الشاي علاج فعال وسهل لتنفخ الأعين، عليك بنقع اكياس الشاي بالماء الساخن ل 3 دقائق ثم أتركيها تبرد وقومي بوضعها على عينيك لمدة 10 دقائق وضعي فوقها قطعة قماش ناعمة ونظيفة.

الخيار فهو حل ناجح لعلاج البشرة وتنفخ الأعين، ويساعد أيضا من التخلص من التجاعيد والسواد حول الأعين، قومي بتقطيع الخيار الأخضر الطازج الى شرائح سميكة وضعيها في الثلاجة لمدة 5 دقائق ومن ثم قومي بوضعا على عينيك لمدة 15 دقيقة.

عليك أيضا باستعمال البطاطا فإنها حل سحري وفعال لعلاج انتفاخ الأعين، حيث أن البطاطا لها خصائص مضادة للالتهابات تساعد في الحد من انتفاخ العينين، قومي بتقشير حبة بطاطا وتقطيعها الى قطع دائرية وضعيها في قطعة قماش خفيفة ونظيفة وقومي بوضهعا على عينيك لمدة 10 دقائق.

قومي بتغسيل وجهك وعينيك 5 مرات في اليوم بمياه باردة، فإن المياه الباردة تساعد على شد البشرة وتخفيف من انتفاخ الأعيين، وتساعد على عدم التجاعيد حتى تحصلي على بشرة صافية وبشرة شباب.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة