الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الناصرة: وضع حجر الأساس للمنطقة الصناعية أوائل حزيران

كل العرب
نُشر: 13/04/15 15:24,  حُتلن: 18:04

كما جاء في البيان:

المرحلة الأولى ستكون بناء 40 الف متر مربع تجهز لاستعمال أصحاب المصالح والشبكات الكبيرة والمكاتب والورشات التكنولوجية والهايتك ومن المتوقع أن يتم إنهائها في عام 2017

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي: "عقد رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام جلسة عمل مع مبادرين اقتصاديين، يمثلون شركة א.ר.ג.ר شارك بها القائم بأعمال مدير عام البلدية السيد أحمد جبارين. وهدفت الجلسة الانطلاق والسير قدماً بما يتعلق بوضع حجر الأساس للمنطقة الصناعية التي من المتوقع بدء العمل بها في أوائل شهر حزيران القادم".


وأضاف البيان: "المرحلة الأولى ستكون بناء 40 الف متر مربع تجهز لاستعمال أصحاب المصالح والشبكات الكبيرة والمكاتب والورشات التكنولوجية والهايتك، ومن المتوقع أن يتم إنهائها في عام 2017 حيث سيعمل بها ما يقارب 1500 حتى 2000 مستخدم من سكان منطقة الناصرة وترى بلدية الناصرة أن هذا المشروع سيكون له مردوداُ إيجابياً بزيادة الأيدي العاملة والاهتمام بسوق العمل وسيرفع مدخولات البلدية من عوائد ضرائب المهن".


وتابع البيان: "وتعلن البلدية أنها ستعطي استحقاقات خاصة وتخفيضات حسب القانون للمصانع المصادق عليها بموجب مناطق التطوير(أ). بعد وضع حجر الأساس والبدء بالعمل ستقوم البلدية بعقد مؤتمر صحفي يحضره رئيس البلدية بهدف تسويق المنطقة الصناعية ويشارك به أصحاب المصالح من المنطقة" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة