رياضة وشبابSports

بطولة نادي شوتوكان كراتية حطين الثالثة في طرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشاركة واسعة في بطولة نادي شوتوكان كراتية حطين الثالثة في طرعان

شاركت في البطولة عدّة نوادي مختلفة من عدة بلاد منها : طرعان إكسال دبورية البعينة الناصرة يافة الناصرة شفاعمرو نحف عيلبون والشّبلي–ام الغنم

رئيس المجلس المحلّي في طرعان يقدّم درع تقدير باسم نادي شوتوكان حطين لمدير النّادي المدرب وائل غبن لحصوله على شهادة مدرب تنمية بشرية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "تحت رعاية المجلس المحلّي والمركز الجماهيري طرعان، أقيمت في طرعان يوم السّبت الموافق 11/4/2015 البطولة الثالثة لنادي شوتوكان كراتيه حطين، والتي ضمت 315 مشتركًا في فئتي الكاتا والقتال، من البلدان والنّوادي المختلفة في البلاد".

صورة من البطولة
وأضاف البيان أنّه: "افتتحت البطولة بكلمة طيّبة من مدير النّادي المدرب وائل غبن، اذ قام بالترحيب بكل من حضر وشارك من متبارين ومنظمين وحكام والأهل الكرام، تمّ من خلال الافتتاحية شكر عماد امين دحله رئيس المجلس المحلي طرعان على دعمه المادّي والمعنوي، والمركز الجماهيري في طرعان خاصة شادي عدوي مركّز الرياضة. بعد ذلك ألقت كلمه للرئيس عماد دحلة والذي أثنى على المجهود المبارك والعطاء الذي يقوم به نادي شوتوكان حطين بشكل مستمر، وبدوره قدّم رئيس المجلس المحلّي في طرعان درع تقدير باسم نادي شوتوكان حطين لمدير النّادي المدرب وائل غبن لحصوله على شهاده مدرب تنمية بشرية، إضافة إلى شهادات تقدير للطلاب الذين حصلوا مؤخرًا على شهاده الحزام الاسود دان 1".

وتابع البيان: "شاركت في البطولة عدّة نوادي مختلفة من عدة بلاد منها : طرعان، إكسال، دبورية، البعينة، الناصرة، يافة الناصرة، شفاعمرو، نحف، عيلبون، والشّبلي–ام الغنم. وبمشاركة المدرب خليل عباس مدير نادي رين بوكان ومدربي نوادي وحكام، منهم: مهند نعيم، رين بو كان ، ايمن سعده وطاقم تحكيم من نادي وست كوست باشراف المدرب جمال، وعدّة نوادي أخرى. إضافه إلى ذلك شارك في التحكيم كل من الحكام بلال حمزة، حذيفة طربيه وعلاء طربيه مندوبين عن رابطه الكراتيه التقليدي والرّياضة بإدارة المدرب علي طربيه، الذين حافظوا بدورهم على مستوى عال في الاداء وسير البطولة بنزاهة".

وتابع البيان: "إضافه إلى مشاركة طلاب نادي شوتوكان حطين بإشراف المدربين - المدرب وائل غبن من طرعان، المدربة حنان دراوشة من اكسال، المدرب حسام شلبي من اكسال والمدرب عطاب فقرا ومساعديه من البعينة".

واختتم البيان: "يتقدم النادي بالشكر الجزيل لكل من شارك في انجاح هذا العمل الجبار، من رئيس واعضاء واداره مجلس محلي طرعان، المركز الجماهيري طرعان من مدير وطاقم عمل، شكر خاص لجميع المنظمين في البطولة وكل من ساعد من إخوة واخوات في التسجيل والتحضير والنظام. شكر للأهل الكرام الذين أبدوا تعاونا طيبا في الحضور والمشاركة. يتقدم النادي بالشكر أيضّا للأخت ماريا غبن على تغطيه الحدث. تحية طيبة لجميع من شارك وساهم في اتمام هذا العمل على اتم وجهه بفضل الله بشكل نظامي وسليم. والله ولي التوفيق"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بطولة طرعان اكسال