الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

دييجو مارادونا: لويس فان جال يتعامل مع فالكاو كالشيطان

كل العرب
نُشر: 12/04/15 08:14,  حُتلن: 17:54

دييجو ارماندو مارادونا:

فان جال ليس شخصا لطيفا.. إنه يقترب من الشيطان عنه لأي شيء آخر فترة فالكاو مع مانشستر يونايتد تقلصت بسبب الإصابة وكان عليه التأقلم مع هذا الانتقال

قام اللاعب الاسطورة السابق دييجو ارماندو مارادونا بتقديم الدعم المعنوي للاعب الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، حيث ابدى تعاطفه معه ووصف المدرب الهولندي لويس فان جال بالشيطان.



وأوضح مارادونا أن المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يقترب من الشيطان في طريقة تعامله مع فالكاو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي ولكنه سجل أربعة أهداف فقط للفريق وما زال ضمن اللاعبين الاحتياطيين في الفريق بشكل كبير حيث ظل أسيرا لمقاعد البدلاء في العديد من المباريات.

ويبدو من المرجح ان يرحل فالكاو، الذي يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 285 ألف جنيه استرليني، عن صفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، حيث ان عدة أندية أوروبية ترغب في التعاقد معه على أمل ان يعيد اللاعب اكتشاف موهبته في هز شباك المنافسين، وقال مارادونا، في تصريحات نشرتها وسائل الاعلام الانجليزية: "فان جال ليس شخصا لطيفا.. إنه يقترب من الشيطان عنه لأي شيء آخر، فترة فالكاو مع مانشستر يونايتد تقلصت بسبب الإصابة وكان عليه التأقلم مع هذا الانتقال".

مقالات متعلقة

Got