الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مدرسة غرناطة الثانوية توزع علامات البجروت على الخريجين

كل العرب
نُشر: 11/04/15 23:11,  حُتلن: 23:12

 أعرب الدكتور طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة عن افتخاره بهذا الانجاز الهام وهو برهان ساطع على تميز غرناطة برسالتها وصحة أهدافها آملاً استمرار المدرسة في الجهد المتواصل الذي يبذل من أجل النهوض نحو مستقبل تعليمي زاهر وباهر للطلاب

بادرت مدرسة غرناطة الثانوية للقاء احتفالي دعت فيه طلابها الخريجين من السنة الماضية لتوزع لهم شهادات البجروت . افتتح البرنامج باستقبال المربيين والخريجين في جو من الاشتياق والانتماء. من ثم قامت مديرة المدرسة فهيمة أمارة بتهنئة الطلاب حيث ان نسبة الاستحقاق لشهادة البجروت وصلت لمعدل 70 الأمر الذي يؤكد نجاح خطة العمل التي بنتها المدرسة للوصول إلى كل طالب وطالب على حِده وإتباعها أساليب تعليمية تلائم قدرات جميع المستويات .

 


وشددت المربية فهيمة على دور الهيئة التدريسية والمربيين الذين بذلوا المجهود والطاقة بتفاني وإخلاص مما يؤدي للحصول سنويا على رسالة شكر وتقدير موقعة من مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف والثقافة الدكتورة اورنا سمحون والأستاذ احمد بدران مفتش لواء الشمال تشيد من خلالها بعمل طاقم المدرسة الثانوية واستمرار الارتفاع في تحصيل الطلاب في البجروت.
وفي هذا السياق أعرب الدكتور طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة عن افتخاره بهذا الانجاز الهام وهو برهان ساطع على تميز غرناطة برسالتها وصحة أهدافها آملاً استمرار المدرسة في الجهد المتواصل الذي يبذل من أجل النهوض نحو مستقبل تعليمي زاهر وباهر للطلاب، معتبرا أنهم أمانة في أعناق جميع المنتمين لطاقم المدرسة وهم الأمل الذي ترنو إليه غرناطة وقد بارك د. طه امارة للجميع هذا الإنجاز المشرف.

مقالات متعلقة