الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

اليكم أهم الطرق للحصول على شعر طويل وناعم

كل العرب
نُشر: 11/04/15 13:50,  حُتلن: 13:44

عليك تناول أطعمة تساعد على حماية الشعر من الجفاف والتقصيف عن طريق الأوميجا 3..

 جميع النساء تحب الحصول على شعر مثالي وجذاب ومميز، وتحب أن يكون شعرها قوي وطويل وناعم، لذلك اختار لكن موقع العرب أهم وأفضل الطرق للحصول على شعر مثالي طويل وناعم، من مواد طبيعية، دون اللجوء الى الكريمات ومواد كيماوية.
فعليكم الإهتمام بالنظام الغذائي لأنه السبب الأساسي والرئيسي للحصول على نتيجة مرضية لشعر مثالي خلاب ومميز، لذلك عليك بتناول بعض الأطعمة الصحية لإكساب الشعر الصحة و اللمعان:


صورة توضيحية

فالشعر بحاجة الى اكتساب مواد غذائية مفيدة فهو بحاجة ايضا الى الحديد، لأن الحديد يساعد الشعر على النمو ويخفف من عملية تساقط الشعر، كما أن الأطباء ينصحون من تناول اللحوم الحمراء الخالية من الدهون، وتناول الحبوب مثل العدس والفاصولياء وأيضا الخضروات الطازجة.

كما أن الدراسات أثبتت أن فيتامين د يساعد بشكل كبير في تنشيط نمو الشعر، فبإمكانكن الجلوس في أماكن مشمسة طبعا لوقت قصير كي تحصلوا على فيتامين د. كذلك الأمر البروتين هو مكون أساسي يساعد على نمو وتجديد الخلايا في الجسم ويساعد أيضا على نمو وتقوية الشعر أيضا.

وأيضا عليك تناول أطعمة تساعد على حماية الشعر من الجفاف وتقصيف الشعر عن طريق الأوميجا 3 أي تناول الأسماك ومفضل من مرتين الى 3 مرات أسبوعيا.

مقالات متعلقة