أخبارNews & Politics

الشبيبة الشيوعية في الناصرة تحضر لأوّل أيّار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشبيبة الشيوعية في الناصرة تبدأ تحضيراتها لمظاهرة الأوّل من أيّار

عمّمت الشبيبة الشيوعية في الناصرة بيانًا جاء فيه: "بحضور واسع من الشبيبة الشيوعية في الناصرة ومشاركة نشطاء من الجبهة، عقد اجتماع تحضيري في مقر الشبيبة، لمظاهرة الاول من أيّار القطرية، التي ستقام في مدينة الناصرة يوم السبت، الثاني من أيّار

أمير عيساوي:
ما يتعرض له مخيم اليرموك يشكل نكبة جديدة لابناء شعبنا
المسيرة ستعكس بشعاراتها مختلف القضايا التي يواجهها ابناء شعبنا والقضايا السياسية التي تعصف في المنطقة


عمّمت الشبيبة الشيوعية في الناصرة بيانًا جاء فيه: "بحضور واسع من الشبيبة الشيوعية في الناصرة ومشاركة نشطاء من الجبهة ، عقد اجتماع تحضيري في مقر الشبيبة، لمظاهرة الاول من أيّار القطرية، التي ستقام في مدينة الناصرة يوم السبت، الثاني من أيّار المقبل، بمشاركة قطرية".

وتابع البيان: "وقدم سكرتير الشبيبة الشيوعية، الرفيق أمير عيساوي، بيانا استعرض في بدايته التطورات السياسية الاخيرة مستنكرا المجازر التي يتعرض لها ابناء شعبنا في مخيم اليرموك. واستذكر عيساوي ذكرى مجزرة دير ياسين، التي تصادف التاسع من نيسان، معتبرا ما يتعرض له مخيم اليرموك يشكل نكبة جديدة لابناء شعبنا. وفي تطرقه الى الاول من أيّار استعرض عيساوي التحضيرات التي اعدتها اللجنة ال محلية للشبيبة الشيوعية لمظاهرة الاول من أيّار، لجعلها مظاهرة ضخمة".
وأشار البيان: "تمّ تشكيل خمس لجان عمل تحضيرية للمظاهرة تشمل: الشعارات والمجسمات. اوركسترا على اسم امير غنيم. الاعلام. ابناء الكادحين واللجنة اللوجستية. وشدد عيساوي على أنّ المسيرة ستعكس بشعاراتها مختلف القضايا التي يواجهها ابناء شعبنا والقضايا السياسية التي تعصف في المنطقة".
وختم البيان: "وقد دعت الشبيبة الشيوعية جمهور الشباب النصراوي الى الالتفاف حول اللجان التحضيرية للمظاهرة والمشاركة في الاستعدادات لجعلها مظاهرة ضخمة نطلق من خلالها صرخة مدوية ضد سياسة التمييز والعنصرية، التي تمارسها الحكومة الاسرائيلية تجاه جماهيرنا العربية وتنعكس في اجحاف حقوق العمال وزيادة البطالة والنواقص الكبيرة في الاحتياجات الضرورية للسلطات المحلية" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بلدي كسيفة يتربع على عرش الدرجة الثانية جنوب ب