الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

آدم: 5 أفعال قد تدمر أي علاقة رومانسية.. تعرف عليها

كل العرب
نُشر: 09/04/15 12:52,  حُتلن: 21:50

آدم: 

لا تتسرع وتعبر عن مشارك للفتاة في أول علاقتك بها فإن أكثر ما يخيف الفتايات ويسبب إبتعادهن هو هذا الأمر عليك بإعطاء نفسك المجال وافرصة للتعرف اليها جيداً فقد يتغير رأيك بها، لذا تمهل في إظهار مشاعرك لها

هناك 5 أفعال نقدمها لكم أعزاءنا الشباب زوار موقع العرب.نت، يجب عليكم الإنتباه لها وتجنبها إذا كنتم في أول العلاقة، فإن تلك الأفعال بلا شك ستدمر العلاقة، تابعوا معنا لتتعرفوا على هذه الأفعال.


صورة توضيحية 

- التسرّع في كشف كل الأمور المتعلقة بك
عليك عزيزي الشاب عدم كشف أسرارك وخباياك بسرعة للفتاة التي تعرفت إليها من فترة قريبة، فقد تسيء فهمك ببعض الأمور، فلذلك تجنب قول كل ما يحدث معك سواءً كان إيجابياً أم سلبياً.

- تمهّل في إظهار مشاعرك
لا تتسرع وتعبر عن مشارك للفتاة في أول علاقتك بها، فإن أكثر ما يخيف الفتايات ويسبب إبتعادهن هو هذا الأمر. عليك بإعطاء نفسك المجال وافرصة للتعرف اليها جيداً فقد يتغير رأيك بها، لذا تمهل في إظهار مشاعرك لها.

- الكذب
يعتبر الكذب من أهم الأفعال التي قد تدمر ودمرت الكثير من العلاقات. حاول أن تكون صريحاً معها منذ بداية العلاقة، لأنها ستكتشف الكذب عاجلا أم آجلاً، وعندها ستنتهي العلاقة.

- الإهتمام الزائد عن الحد
إياك عزيزي الشاب أن تبقى على تواصل تام مع الفتاة منذ بداية العلاقة، بإرسالك الرسائل والتحدث اليها عبر الهاتف بإستمرار، فقد تنفر منك وتعتبرك مهووساً، التوازن أمراً هاماً للغاية لعلاقة رومانسية صحيحة.

- ممارسة الأمور السلبية
حاول عزيزي الشاب إظهار الجانب الإيجابي فيك للفتاة، حاول القيام بالأمور الجيدة.

مقالات متعلقة