رياضة وشبابSports

جيمس رودريجيز يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جيمس رودريجيز يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

 اضطر اللاعب الدولي الكولومبي للغياب عن الملاعب منذ شهر شباط / فبراير الماضي بسبب اصابته بكسر في مشط القدم ، لكنه لعب دوراً في الانتصار الكبير على غرناطة وساهم في صناعة هدفين إلى زملاءه خلال المباراة


أكد لاعب خط الوسط جيمس رودريجيز أنه يسعى للتتويج في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بعد العودة  من جديد من الاصابة  والفوز على غرناطة بتسعة أهداف مقابل هدف.

 

واضطر اللاعب الدولي الكولومبي للغياب عن الملاعب منذ شهر شباط / فبراير الماضي بسبب اصابته بكسر في مشط القدم ، لكنه لعب دوراً في الانتصار الكبير على غرناطة وساهم في صناعة هدفين إلى زملاءه خلال المباراة. ويأمل جيمس رودريجيز الآن في مساعدة ريال مدريد على استعادة صدارة الدوري الإسباني من برشلونة والتأهل على حساب أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وقال : "الابتعاد عن الفريق لم يمنعني إطلاقا من القيام بعملي المعتاد".
وشرح رودريجيز شعوره عندما يتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو واضاف : "أن يردد الجميع اسمك في هذا الملعب هو حلم قد تحقق ، إنه شيء لطيف وآمل أن أتمكن من مساعدة الفريق والعمل على تحقيق نتائج إيجابية". وفيما يتعلق بالمنافسة على الألقاب وقال : "لدينا ما يلزم للفوز في المباريات من الآن وحتى نهاية الموسم ، كل مباراة مهمة والمباراة ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ستكون خاصة ، نحن نريد الفوز عليهم والتتويج باللقب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جيمس رودريجيز