الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

فعاليات جماهيرية لمراكز ريان للتشغيل في القرى البدوية بالشمال

كل العرب
نُشر: 06/04/15 18:51,  حُتلن: 19:10

ام ممثلو المراكز وبالتّعاون مع المجالس المحلّيّة والمدارس والجمعيّات في القرى بالمشاركة الفعّالة في أكثر من مجال جماهيريّ

قام طاقم مركز ريان للتّشغيل في القرى البدويّة بالشّمال بالمشاركة بفعاليات جماهيرية وتطوعية في العديد من القرى البدويّة بالشّمال من منطلق الإيمان بالتّطوّع من أجل مجتمع أفضل 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كلّ العرب بيان صادر عن مركز ريان للتّشغيل في القرى البدويّة بالشّمال جاء فيه: "قام طاقم مركز ريان للتّشغيل في القرى البدويّة بالشّمال بالمشاركة بفعاليات جماهيرية وتطوعية في العديد من القرى البدويّة بالشّمال من منطلق الإيمان بالتّطوّع من أجل مجتمع أفضل بجميع المجالات ولا سيما في شهر آذار شهر المرأة والأم والعطاء، حيث يرى المركز أهمّيّة كبيرة في المشاركة بالعمل الاجتماعيّ".


صورة لبعض متطوعي مركز الريان


وأضاف البيان: "أنّه قام ممثلو المراكز وبالتّعاون مع المجالس المحلّيّة والمدارس والجمعيّات في القرى بالمشاركة الفعّالة في أكثر من مجال جماهيريّ.
• في قرية بئر-المكسور قام المركز وبالتّعاون مع منتدى السّلطات المحلّيّة البدويّة وشركة (معوف) بتنظيم منتدى رجال الأعمال البدو في القرية بمشاركة العشرات من رجال الأعمال والمبادرين الجدد من القرى البدويّة.
• أما في قرية طوبا الزّنغريّة فقد شارك المركز بيوم الأعمال الخيريّة بفعاليات للطّلاب والأمّهات من أجل التّعرف على الخدمات التي يقدّمها المركز في القرية.
• في قرية وادي الحمام التّابعة للمجلس الإقليميّ البطّوف شارك المركز بيوم الأمّ بالتّعاون مع المدرسة الابتدائيّة في القرية حيث شاركت العشرات من الأمهات بالفعاليّات وتمّ توزيع الورود على المشاركات بمبادرة المركز.
• في قرية بسمة طبعون شارك المركز بغرس الأشجار والورود في إحدى بساتين القرية من أجل بيئة جميلة لطلّابنا.
• كما تمّ في قرية وادي سلامة التّابعة لمركز ريّان في القرى البدويّة بمسجاف، بالتّعاون مع الشّبيبة العاملة والمتعلّمة بطلاء وتنظيف المركز في القرية لتقديم الخدمات بصورة أفضل للأهالي.
• أما في قرية الزّرازير فقد شارك المركز باحتفالات يوم المرأة بتعريف الأمّهات على خدمات المركز ودوراته المستقبليّة.
• وشارك المركز أيضًا بفعاليّات يوم المرأة في قرية البعينة نجيدات بمحاضرة شيقة حول اقتصاد العائلة للأمهات المشاركات في الاحتفال.
• وفي قرية الكعبية -طباش –حجاجرة، سيقيم المركز في هذا الأسبوع معرض "دوائر" للنساء في البلدة بهدف تعزيز قدراتهن للاندماج في سوق العمل.
• أمّا في قرية الشّبلي -أمّ الغنم شارك المركز باحتفالات آذار للمرأة والتّعريف على خدمات المركز في القرية". إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY